الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك يحدد 3 مارس المقبل موعدا لمواجهة الترجى فى تونس

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 04:58 م
أصول مصر

حدد مسئولو نادي الزمالك، يوم 3 مارس المقبل، موعدا للسفر إلى تونس، لمواجهة الترجي، يوم 6 من الشهر نفسه في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي، للمباراة الثانية على التوالي بدوري الأبطال الأفريقي، أمام تونجيت السنغالي، ليحتل المركز الثاني بجدول المجموعة الرابعة، بالتقاسم مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق بعد خوض جولتين بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتل تونجيت المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

قبل السفر إلى تونس، يخوض الزمالك مباراة في الدوري المصري، أمام وادي دجلة يوم 1 مارس المقبل، وبعدها بـ 48 ساعة تسافر البعثة البيضاء إلى تونس، لمواجهة الترجي يوم 6 في ثالث جولات دوري الأبطال.

ويستأنف فريق الزمالك، تدريباته غدا الخميس، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية، لمدة 24 ساعة عقب العودة من السنغال، حرصًا على عدم تعرضهم للإجهاد، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة وادى دجلة يوم 1 مارس المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدورى الممتاز، والتي مازال الأبيض يتصدرها برصيد 29 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، انتظارا لخوض الغريم التقليدي النادي الأهلي لمبارياته المؤجلة.