الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

على خطي نجم ليفربول السابق.. محمد صلاح يستثمر أمواله فى مجال العقارات بإنجلترا

السبت 27/فبراير/2021 - 03:29 ص
أصول مصر

نجوم كرة القدم أصبحوا خلال الآونة الأخيرة من أصحاب الأموال الضخمة، وينافسون رجال الأعمال الكبار في العالم بمجال الاستثمار.

محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، واحدًا من هؤلاء النجوم ذات الدخل الأعلي في العالم من بين لاعبي كرة القدم، وهنا أراد  صلاح أن يستثمر أمواله، فاتجه إلى الاستثمار فى مجال العقارات، وأقدم على ذلك في شرائه شركتين عقارتين، على أمل أن تنجح تجربته الجديدة بعيدًا عن كرة القدم اللعبة الأشهر فى العالم.

يسير صلاح على خطي روبي فاولر نجم ليفربول الذي ارتفعت ثروته إلى 31 مليون جنيه إسترليني هذا العام من استثماراته بمجال العقارات بانجلترا.

يشار إلى أن صلاح بالفعل يمتلك أصولًا بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني تحت تصرفه في شركة البريطانية التجارية، حيث ارتفعت أموال الشركة من نصف مليون قبل عامين إلى 9 ملايين جنيه إسترليني.

صلاح يستعد لمنافسة أسطورة ليفربول في مجال العقارات واختار نجم ليفربول ومنتخب مصر اسم لشركته الخاصة باسم «MOS Real Estate».

وتناولت الصحف الإنجليزية هذا الخبر السار بل سلطت الضوء عليه، فقال مصدر لصحيفة «ديلي ستار البريطانية»: محمد صلاح هو صاحب أفضل ما لديه على أرض الملعب لكنه الآن يريد أن يثبت أنه يتمتع بالذكاء نفسه بعيدًا عن اللعبة.

وأشار المصدر إلى أن هذه بعض التحركات الذكية التي يجب أن تجعله يتأهب بشكل جيد لسنوات قادمة تمامًا مثل أسطورة أنفيلد روبي فاولر.

وأتم: «كنت أتوقع أن يكون هناك بعض من مشجعي الريدز في الخارج لشراء منزل من محمد صلاح».

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدف، ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، حيث لعب 25 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل 7 مباريات وخسر مثلهم، وسجل 45 هدف واستقبل 34 آخرين.

فيما يتواجد مانشستر سيتي في صدارة البريميرليج برصيد 59 نقطة، حيث لعب 25 مباراة فاز في 18 مباراة، وتعادل 5 وخسر مرتين، وسجل 50 هدف واستقبل 15 أخرى كأقوى هجوم الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح وموقف حصوله على الجنسية الإنجليزية