الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 12:11 م
الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات

مع بداية شهر مارس يبحث العديد من الجمهور عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021 وذلك لسداد الفواتير ، حيث يمكن للعميل أن يجدول إمكانية دفع الفاتورة من حيث شهري أو سنوي أو ربع سنوي وذلك بموجب الاتفاق بين العميل و الشركة المصرية للاتصالات. ويقدرعدد الجمهور المشترك في التليفون الأرضى أكثر من 10 مليون  وذلك حتى نهاية شهر أكتوبر لعام 2020، يأتي ذلك بحسب بيانات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

   رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021

ومع الظروف التى تمر بها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا المستجد ومنعًا  لزحام وتكدس المواطنين على مكاتب الخدمة، وفرت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة عبر الرابط التالي..

https://billing.te.eg/ar-EG

وبعد الدخول على الرابط الخاص للاستعلام عن عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021 يتم كتابة الكود الخاص بالمنطقة ثم إدخال رقم التليفون وبها الضغط على خانة اظهر الفواتير.

وتخصص الشركة المصرية للاتصالات، للعملاء خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الخط الساخن على الرقم 19777 وبسعر المكالمة العادية.

منافذ الدفع  وأخر موعد لسداد الفاتورة

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات طرق مختلفة لسداد الفواتير من خلال منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات WE المتواجدة على مستوى المحافظات وأيضا من خلال  "فورى"، و"خدماتى"، و"Bee"، وكذلك مكاتب البريد المصري، ومصاري، وأمان،هذا بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للمصرية للاتصالات.   ويجدر الإشارة إلى أن فاتورة التليفون الأرضى الخاصة بشهر يناير 2021 يتم سدادها بداية من 15 يناير السابق حيث تستمر فترة السداد لمدة شهر حتى 14 فبراير، بعدها يتم تحويل الخط  إلى استقبال فقط وذلك  لمدة شهر حتى 14 مارس ثم يتم دفع غرامة تأخير وقطع الحرارة .

اقرأ ايضًا

  وزارة الاتصالات: 3.5 مليون شريحة محمول لمستفيدى تكافل وكرامة