الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

فى مقابلة تلفزيونية مع أوبرا وينفري.. الأمير البريطاني هارى يخشي على زوجته من هذا الأمر!

السبت 06/مارس/2021 - 02:49 ص
فى مقابلة تلفزيونية
فى مقابلة تلفزيونية مع أوبرا وينفري.. الأمير البريطاني هارى

 

كشفت مقابلة  الأمير  البريطانى هاري مع المذيعة الأمريكية أوبرا وينفري عن مخاوفه من أن يعيد التاريخ نفسه، فى إشارة الى ماحدث لوالداته الاميرة ديانا والتى توفيت فى عمر الـ 36 عاماً فى حادث سيارة بعد طلاقها من الامير تشارلز .

 

والمح الامير البريطانى فى حديثه، أن أسباب مغادرته المملكة المتحدة أنه يخشى أن تعاني ميجان من نفس مصير والدته، بينما قالت وينفري إن الزوجين قد كشفا عن بعض الأشياء المروعة للغاية وبعضها بدا "غير قابل للنجاة تقريبًا".

وقال هاري: "أشعر بالراحة والسعادة لجلوسي هنا وبجانبي زوجتي"، مضيفا:"لا يمكنني أن أتخيل أنها (ديانا) تمكنت بفعل كل هذا وحدها طوال كل تلك السنين.. إنها تجربة مليئة بالتحديات لكلينا، لكن على الأقل ندعم بعضنا".

وتابع هاري وهو يمسك يديه بميجان في مكان خارجي يُفهم أنه سانتا باربرا، كاليفورنيا: "أنت تعرف بالنسبة لي ، أنا مرتاح حقًا وسعيد لكوني جالسًا هنا، أتحدث إليك، مع زوجتي بجانبي".

وسألت أوبرا الضيفين خلال الحوار: "هل كنت صامتاً ام تم اسكاتك؟ فأوضح هاري  للجميع أنه لا يوجد موضوع محظور".

وكان من المقرر مبدئيًا أن يستمر "عرض الذروة الخاص" مع ميغان وهاري لمدة 90 دقيقة ، لكن شبكة سي بي إس مددت الآن ذلك إلى ساعتين.

وقيل إن الملكة  اليزابيث "صدمت" بإعلان هاري وميغان عن مقابلة "أخبر الجميع" مع أوبرا.

ويبدو أن الزوجين الملكيين أخفقا في إبلاغ الملك بخططهما قبل الكشف عن أنهما سيتحدثان مع مضيف برنامج الدردشة الأمريكي.

وذكرت صحيفة "ميل أون صنداي" أنها علمت بذلك فقط عندما أصدرت شبكة سي بي إس التلفزيونية الأمريكية بيانًا على عجل الاثنين - بعد أن قام منتج يعمل لدى وينفري بإخطار قناة آي تي في بالخطأ عن الخطط.