الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

رئيس النادي الأهلي: فرع الأقصر مجرد بداية.. ومستمرون في تقديم الدور الوطني تجاه المجتمع

الخميس 11/مارس/2021 - 10:05 م
أصول مصر

اكد محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي أن افتتاح فرع «الأهلي الأقصر» بداية وليس نهاية، وأن مجلس إدارة النادي يسعي لإتاحة الفرصة بشكل أكبر لمواهب الصعيد، وهو مستمر في أداء الرسالة والدور الوطني تجاه المجتمع وتجاه بلدنا الحبيبة مصر، في ظل الحرص علي التعاون مع كافة المؤسسات الوطنية.

وقال "الخطيب" في كلمته خلال حفل افتتاح «الأهلي الأقصر»، إن فكرة إنشاء فرع النادي بالأقصر جاءت عن طريق النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، التي تزامنت مع رؤية شركة «إستادات»، التي كانت بشكل أشمل من خلال طرح وحدة الأهلي الاقتصادية، واشتملت علي فرع الأهلي في الأقصر، واستاد «الأهلي WE السلام» وتطوير قناة الأهلي ومجمع حمام السباحة.

ووجه الكابتن الخطيب الشكر لشركة «إستادات» علي دورها ورؤيتها لإسعاد جميع الجماهير.

وأوضح رئيس النادي أن مشروع وحدة الأهلي الاقتصادية بدأ بالفعل من خلال خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مبارياته علي استاد «الأهليWE » بمدينة السلام، ويستكمل اليوم بافتتاح فرع «الأهلي الأقصر»، ومن قبله التطوير الملحوظ والكبير والشامل الذي شهدته قناة الأهلي.

وأشار ا الخطيب إلي أن مجلس إدارة الأهلي والإدارة التنفيذية وجميع العاملين بالنادي سعداء جدا بالتواجد اليوم علي أرض الأقصر في جنوب مصر، لافتتاح هذا الصرح الجديد، في وجود الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وقال الخطيب: «نحن الآن أمام لحظة تاريخية يجب أن يفخر بها كل أهلاوي.. اليوم نحن علي أرض الصعيد الطيبة، أرض الحضارة والتاريخ.. متواجدون وسط أهلنا وأجدادنا وأبنائنا وأخواتنا وأحفادنا.. متواجدون في مدينة الأقصر الجميلة».

وأوضح ان النادي الأهلي اعتاد علي مدار تاريخه أن يكون له دور ورسالة وطنية.. واليوم الأهلي يواصل المسيرة في استكمال عجلة التطوير والتغيير التي تشهدها بلدنا الحبيبة بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن خلفه كافة مؤسسات الدولة، التي تسعي جاهدة لوضع مصر في مكانتها التي تليق بها.

واختتم الخطيب كلمته بتوجيه الشكر لجماهير وأعضاء الأهلي علي دعمهم المستمر والمتواصل من أجل أن يستمر دائمًا الأهلي.. تاريخ.. مبادئ.. تطوير.

ويعتبر «الأهلي الأقصر» أكبر نادٍ رياضي بالمحافظة، حيث تبلغ مساحته 13 فدانًا، ويشمل ملعب كرة قدم قانونيًّا، ومدرجات تتسع لـ5 آلاف متفرج، وملاعب مختلفة للألعاب الجماعية والفردية، وحمام سباحة أولمبيًّا، وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان، ومبني اجتماعيًّا يشمل العديد من الخدمات الاجتماعية والرياضية، بخلاف المسجد و«الجيم»، وملعب الخماسي، كما يتضمن العديد من الملاعب المجهزة لخدمة أكاديميات كرة القدم والسلة والطائرة واليد، وملاعب التنس الأرضي، وتنس الطاولة وألعاب القوي، وحمامات السباحة وكرة الماء.