الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط بوابة الثانوية العامة.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالاسم فقط

الأحد 21/مارس/2021 - 11:13 م
أصول مصر

مع قرب استعداد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إعلان نتيجة الصف الأول الثانوى، ونتيجة الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول ٢٠٢٠ ٢٠٢١، يبحث الكثير من الطلاب وكذا أولياء الأمور عن رابط بوابة الثانوية العامة. 

وذكر الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم  أنه سيتم إتاحة نتائج الترم الاول لعام ٢٠٢٠-٢٠٢١  بالنسبة للصفين الأول والثاني الثانوى يوم الإثنين الموافق ٢٢ مارس.

رابط بوابة الثانوية العامة

 ويمكن للطالب الدخول على رابط بوابة الثانوية العامة من خلال هذا اللينك

 https://thanwya.emis.gov.eg/

 حيث يوفر الموقع التسجيل الالكترونى  عن طريق البريد الالكترونى الرسمى للطالب والذى يمكن الحصول عليه من خلال البوابة الالكترونية للحساب المدرسى الموحد.

 

لينك نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالاسم فقط

 

كما يستطيع الطالب الدخول على لينك نتيجة الصف الأول الثانوي من خلال هذا الرابط

 https://moe-register.emis.gov.eg/

 

الذي خصصته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع العلم أنه متاح الإستعلام عن أكواد الاختبارات للفصل الدراسى الأول للصف الأول والثاني الثانوى.

 يجدر الإشارة إلى أن الفصل الدراسي الثاني انطلق السبت الماضي، على مستوى محافظات الجمهورية، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية التي تقرها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية في مختلف المدارس والجامعات.   وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن أنها ستعلن مقررات امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب الثانوى العام قريبا، كما أنه من المقرر أن يؤدى طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى امتحانات الفصل الدراسي الثانى عن طريق 3 امتحانات شهرية فى المنزل.

 وبحسب وزارة التربية والتعليم، يمكن لطلاب المرحلة الثانوية في الشعبة العلمية، اكتشاف مصادر بريتانيكا المتنوعة والتفاعلية وذلك فى مادة الفيزياء، وأيضًا يمكن الوصول للأسئلة والإجابات وذلك استعداداً للاختبارات الشهرية القادمة من خلال منصة إدارة التعلم LMS من خلال موقع بنك المعرفة المصرى.

جدير بالذكر أن الامتحانات المراحل الدراسية المختلفة في المدارس والجامعات المصرية قد تم إجراؤها بنجاح مع اتباع قواعد الوقاعة من فيروس كورونا المستجد، وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن نتائج الفصل الدراسى الأول تعتبر مكملة لامتحانات الترم الثانى التى تعقد من المنزل.

التعليم تعلن رابط وموعد ظهور نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي