الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2021 برقم الجلوس

الإثنين 22/مارس/2021 - 12:56 م
طلاب الأزهر
طلاب الأزهر

 بعد أعلان الأزهر الشريف، نتيجة الفصل الدراسي الأول وذلك للشهادتين الابتدائية والإعدادية بالمعاهد، يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور أيضًا عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2021 برقم الجلوس، وذلك بعدما أدى طلاب المرحلتين الامتحانات مع اتباع كافة الاجراءات الاحترازية التي تقرها وزارة الصحة والسكان للحد من انتشار عدوى كوفيد-19.

  نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2021 برقم الجلوس

خصص الأزهر الشريف بوابة إلكترونية رسمية لتكون نافذة للطلاب للاطلاع على نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية على مستوى كافة المحافظات من خلال هذا الرابط https://azhar.gov.eg/login.aspx وكتابة الرقم وبعدها رقم الجلوس ثم الضغط على خانة استعلام.  

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف اليوم الإثنين الموافق 22-3 -2021 نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الفصل الدراسى الأول، حيث ستعلن عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.  

وبهد الاطلاع على كيفية معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2021 برقم الجلوس يجدر الإشارة أن قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن عن جداول امتحانات الطلاب فى الخارج، للدور الأول للعام الدراسى 2020/2021 لكافة مراحل وصفوف التعليم الأزهرى ماعدا الصف الثالث الثانوى، ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات فى 10 من أبريل المقبل، حتى 22 من نفس الشهر.  

 الجدير بالذكر أن قطاع المعاهد الأزهرية أعطى تعليمات لمديرى الإدارات التعليمية الأزهرية وذلك بالتنبيه على شيوخ المعاهد في مختلف المراحل التعليمية الإبتدائى الإعدادى الثانوي، بشأن اختيار أكفأ المعلمين فى جميع التخصصات وذلك لتحضير وتجهيز أسئلة شهر مارس 2021 م من ذات المنهج الجديد على غرار ورقة امتحان الفصل الدراسى الأول حسب كل صف دراسى.

وذلك تحت مسئولية واضع الاختبار وشيخ المعهد ورئيس الكنترول مع الاحتفاظ بالنموذج الأصلى بالكنترول وكذلك ورقة إجابة الطالب بعد التصحيح ورصد الدرجات على حسب البرنامج الجديد المرسل من الإدارة المركزية للامتحانات، هذا على علاوة التنبيه على المعاهد التى بها طلاب  العلوم الإسلامية الصف الثانى الثانوى بعمل أسئلة شهر مارس 2021 م، بالنسبة للمواد الخاصة بطلاب العلوم الإسلامية وباقى المواد کزملائهم فى الصف وذلك داخل كل معهد.

اقرأ أيضًا

رابط بوابة الثانوية العامة.. نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالاسم فقط