الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

شركة يونيليفر:تنصح كافة المتاجر بعمل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 10:48 م
قمة مصر لتجارة التجزئة
قمة مصر لتجارة التجزئة

قالت منة الله شركس، مديرة المبيعات والأسواق الجديدة بشركة يونيليفر، إن عملية تدعيم التسويق التجاري في مصر تحتاج إلى تفهم بأن فكرة التسويق التجاري تختلف عن البيع بشكل مباشر في المتاجر والمولات، لافتة إلى أن هذا يضع عاتق كبير على الشركات من حيث التعامل مع تنوع واختلاف الطلبات والكميات أيضا.

قمة مصر لتجارة التجزئة

وأكدت شركس،  لموقع "أصول مصر" خلال قمة مصر لتجارة التجزئة على أهم مواكبة الشركات للتطورات التى تتسارع بشكل كبير في مجال التجارة الإلكترونية E-Commerce،مشيرة إلى ضرورة تواجد وسيلة أون لاين خاصة بكل متجر سواء Instagram"" أو " Facebook".

حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

متابعة "يمكن لصاحب المتجر من خلال تحليل المعلومات على صفحته الشخصية معرفة عدد الزوار والمتابعين وأرائهم حول السلع وبناء عليه يضع خطة في طريقة عرض المنتجات من حيث توفير سلع معينة أو زيادة منتج ما على سبيل المثال".

 شركة يونيليفر توضح أسباب التخوف من الشراء الاونلاين

وحول تخوف البعض من فكرة الشراء عبر اون لاين، قالت مديرة المبيعات والأسواق الجديدة بشركة يونيليفر، إن الأمر يتمثل في محورين الأول هو بالأخص التخوف من عدم تناسق المقاسات في شراء الملابس والأحذية والثاني الدفع عن طريق الإنترنت وبالتالي هناك مواقع تسويق وشركات الدفع من خلالها يكون عند الاستيلام، مؤكدة أن عملية التطور في مجال التسويق والتجاري الإلكترونية حتمًا ستستمر في التطوير ولن تتوقف.

       اقرأ أيضًا

  الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض رواد 2021: نستهدف تنمية مهارات الشباب من خلال مشروع تدريب قومي