الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

حسابات وإيداعات.. مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في رمضان 2021

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 04:30 م
مكتب البريد
مكتب البريد

مع تغير مواعيد العمل الرسمية في بعض المصالح الحكومية يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في رمضان 2021.

و يعمل البريد المصري بصورة مستمرة على التطوير الرقمي في ظل استراتيجية الدولة الجديدة نحو مصر الرقمية، لخدمة جميع العملاء وتوفر الوقت والمجهود، خاصة في ظل أعتاب الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

  كما أعلنت الهيئة القومية للبريد في وقت سابق بالتعاون مع شركة سوفتك إنترناشونال، المتخصصة في المنصات الالكترونية وأنظمة الذكاء الاصطناعي،عن إطلاق منظومة جديدة لإدارة العمليات اللوجيستية وتسليم الشحنات والطرود، تجريبيا، وذلك عن طريق استخدام أساليب تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والجغرافية المكانية  بحسب أحدث الممواصفات الدولية.

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في رمضان 2021

مواعيد عمل مكاتب البريد المصري في رمضان 2021 واستقبال طلبات العملات وتلبية مطالب المواطنين:

تبدأ من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 2 ظهرا.

الجدير بالذكر أن شريف فاروق، رئيس الهيئة القومية للبريد،أكد في وقت سابق على أن الدولة المصرية تهدف إلى تنمية دور البريد المصري وذلك لتقديم خدمات مالية رقمية وذلك لتحقيق مردود إيجابي على التنمية والإنتاج والاقتصاد القومي.

وأوضح فاروق أن التوسع في الخدمات الرقمية ساهم في توصيل الخدمات المالية بسبل سهل وبسيطة لاسيما بالنسبة لشريحة العملاء في المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

 وأشار رئيس الهيئة القومية للبريد، إلى أن البريد يقدم خدمات لكافة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية كما أن هناك خطة طموحة للتوسع في الخدمات الرقمية.

ومن جانبه ذكر إيهاب أبوبكر، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد للتحول الرقمي، أنه يوجد جهد كبير وخطة لتحويل البريد إلى منظومة تتميز بالانفتاح والمرونة والابتكار، موضحا أن هيئة البريد تشهد في الوقت الحال طفرة حقيقية في مجال الشمول المالي وذلك عن طريق تطوير البنية التحتية واستخدام التطبيقات المبتكرة والتكنولوجيا الحديثة.

 وأضاف أن البريد المصري في المرحلة المقبلة سيتحول كليا إلى الاقتصاد الرقمي، هذا بالإضافة إلى أن الدولة المصرية تستهدف زيادة حجم التجارة الإلكترونية في الاقتصاد القومي وزيادة الصادرات.

اقرأ أيضا

 البريد يطلق منظومة مميكنة للشحن والعمليات اللوجيستية