الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

تفاصيل مقلب رامز عقله طار مع رمضان صبحي في الحلقة الثانية

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 08:03 م
رمضان صبحي خلال برنامج
رمضان صبحي خلال برنامج رامز عقله طار

أصطاد الفنان رامز جلال نجم بيراميدز والكرة المصرية رمضان صبحي  في ثاني حلقات برنامجه «رامز عقله طار»  الذي يعرض خلال شهر رمضان على شاشة إم بي سي مصر.

ويرصد موقع طأصول مصر” تفاصيل مقلب رامز عقله طار مع رمضان صبحي في الحلقة الثانية والتي تتمثل في :

تفاصيل مقلب رامز عقله طار مع رمضان صبحي في الحلقة الثانية

وقد بدأ الفنان رامز جلال البرنامج بتعليق على الطاقم الذي يرتديه نجم كرة القدم رمضان صبحي قائلا:”إيه اللي انت لابسه دة.. شايف اللى بيسيب الأهلي بيجراله إيه».

وأوضح الفنان رامز جلال قائلا على رمضان صبحي : "معانا أيقونة الطموح اللى روحه هتروح".

ووجه سؤال الي رمضان صبحي خلال التجول داخل افتتاح الملاهي الترفيهية خلال احتفالية موسم الرياض 2021 عن مدي حبه للحيوانات ورد قائلا :” انا لا أميل الي الحيوانات كثيرا ولكن لدي كلبا صغيرا في المنزل لا يكبر اسمه كوكو”.

 وضمن تفاصيل مقلب رامز عقله طار مع رمضان صبحي في الحلقة الثانية ظهرت بعد ذلك الإعلامية سارة مراد للحديث معه قبل الدخول لعبة "السيموليتر” , ووجهت له سؤال يتمثل في "هل التكنولوجيا أفادت رمضان أم أضرته؟ ورد صبحي قائلا:”"بقى في حاجات زي التنمر وده ضرني طبعا”, وعلق الفنان رامز قائلا على أجابة صبحي قائلا:” "خلاص جلده نحس".

وأعرب رمضان صبحي خلال الحلقة عن مدي رغبتهفي  العودة للنادي الأهلي  ولكن تحت شرط شرط موافقة نادي بيراميدز مشيرا الي انه يفتقد جمهور النادي الاهلي.

من هو رمضان صبحي؟

هو  لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب في مركز الجناح مع نادي بيراميدز انتقل من نادي هدرسفيلد تاون ومنتخب مصر الوطني.

وبدأ صبحي مسيرته مع النادي الأهلي ولقد لعب لأول مرة في فبراير 2014. وأثبت نفسه في الفريق الأول في ستاد القاهرة الدولي وساعد الأهلي على الفوز بالدوري المصري الممتاز في مواسم 2013-14 و2015-16.

وساعد صبحي الأهلي على الفوز بكأس السوبر المصري 2014 ضد الزمالك.

و أصبح مشاركا منتظما تحت إدارة خوان غاريدو وجذب أداؤه في 2014-15 اهتمام الأندية الأوروبية بما في ذلك أرسنال، RB لايبزيغ، روما، سامبدوريا وأودينيزي.

وسجل في وقت متأخر هدف التعادل ضد النادي المصري في 10 يناير 2015 في اللقاء الأول بين الناديين منذ أحداث شغب استاد بورسعيد 2012. جذب صبحي اهتماما دوليا بعد أن وقف على الكرة في الفوز 2-0 ضد الزمالك في 21 يوليو  2015، والذي تسبب في ركل حازم إمام لصبحي وتعرض إمام للطرد.

ونهى الأهلي موسم 2014-15 في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي الزمالك

وجذب أداؤه اهتمام الأندية الأوروبية وفي يوليو 2016 انضم إلى الفريق الإنجليزي ستوك سيتي مقابل رسوم قدرها 5 ملايين جنيه استرليني. أمضى موسمين مع ستوك سيتي قبل أن ينضم إلى هدرسفيلد تاون في يونيو 2018.

وجدير بالذكر ان برنامج المقالب “ رامز عقله طار” انه تم تسجيل وتصوير حلقات هذا الموسم في أحد المواقع بالعاصمة الرياض، والبرنامج يعتمد في موسمه الجديد خلال شهر رمضان الحالي على عنصر مفاجأة الضيف.

وقد تم تسجيله على مدار 15 يومًا، ويتكون البرنامج من فريق ضخم مكون من 200 شخص، وقد صمم موقع التصوير وفقا لأحدث تقنيات الهندسة في الإنشاء والبناء.

أقرا ايضا

تصريحات هالة صدقى حول برنامج رامز عقله طار

رمضان 2021.. أحمد سعد ضحية مقلب رامز عقله طار في أولى حلقاته

رمضان 2021.. أرقام قياسية لمشاهدات برومو برنامج رامز جلال