السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلي يكشف حقيقة تفاوضه مع نجم بيراميدز

الخميس 15/أبريل/2021 - 04:37 ص
الأهلي يكشف حقيقة
الأهلي يكشف حقيقة تفاوضه مع نجم بيراميدز

قال أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إن الملابس الجديدة التي يتم الاتفاق عليها حاليًا تتعلق بالموسم الجديد، موضحًا أنهم لم يتفاوضوا مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، ويعملون على تجديد عقود رباعي الفريق.

وقال أمير توفيق في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "الملابس الجديدة للفريق ستكون للموسم المقبل، وسيتم تغيير الألوان الخاصة بالقميص الثاني والثالث لكن لا يمكن أن نكشف عنهم في الوقت الحالي".

وتابع: "تم اعتماد المتجر الإلكتروني منذ عدة أيام، والتوجه نحو البيع الإلكتروني مؤخرًا منتشر حول العالم، وهو له ميزة أنه سيعمل على مستوى العالم بالكامل وليس مصر فقط".

وأضاف توفيق عن صفقات الموسم الجديد، قائلًا: "لم ننتهي من صفقات الموسم المقبل، لكننا نعلم ماذا نحتاج في الموسم المقبل، ونعمل بالفعل قبل موسم الانتقالات بفترة كبيرة، ونتمنى أن تتم بشكل سليم".

ونفى تمامًا ما تم تداوله في الفترة الماضية حول التعاقد مع لاعب شاب من بيراميدز، قائلًا :"لا يوجد أي شيء يتعلق بإبراهيم عادل لاعب بيراميدز".

وانتقل للحديث عن تجديد عقود عناصر الفريق: "نحن نعمل على تجديد لرباعي الأهلي (على معلول، عمرو السولية، جونيور أجايى، ورامي ربيعة) في الفترة المقبلة ونسير في هذا الاتجاه".

وأضاف :"لدينا مجموعة من اللاعبين المعارين على مستوى جيد، وسيكون لدينا 2 أو 3 لاعبين منهم في الفريق الموسم المقبل".

الأهلي يحقق «النصر» ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر

و فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره النصر بهدفين لهدف مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإسكندرية في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر ليتأهل حامل اللقب لثمن النهائي.

سجل الهدف الأول للأهلي وليد سليمان في الدقيقة٤٥+٢، النصر تعادل عن طريق أحمد الصعيدي في الدقيقة ٥٢. ونجح بواليا في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة ٨٣، الأهلي سيطر على الكرة في الشوط الأول وهاجم مرمى النصر أكثر من مرة ولكنه افتقد الدقة في اللمسة الأخيرة.

أما النصر فقد تكتل في الدفاع للحفاظ على شباكه نظيفة وهو ما كاد يتحقق حتى الثواني الأخيرة وذلك في ظل الفوارق الكبيرة بين بطل الدوري وفريق يلعب في القسم الثاني.

وفي الثواني الأخيرة من الشوط سجل وليد سليمان هدف الأهلي من تسديدة رائعة، وشهد الشوط الأول إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلي الذي خرج وشارك أليو ديانج بدلا منه في الدقيقة ١١.

وفي الشوط الثاني بدأ النصر بشكل مغاير ونجح في تسجيل هدف التعادل من هجمة منظمة، وبعد الهدف ارتبك الأهلي بعض الشيء ولكنه سرعان ما تماسك، وسجل بواليا هدف الحسم لينهي مغامرة النصر في الكأس.