الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وزير التموين: تطوير 300 مكتب تموينى وتحويلهم إلى مراكز خدمة

الخميس 15/أبريل/2021 - 03:00 م
أصول مصر

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الانتهاء من تطوير 300 مكتب تموينى وتحويلهم إلى مراكز خدمه مطورة لتلبيه احتياجات المواطن على بطاقة الدعم من إصدار بدل التالف والفاقد والنقل من محافظة إلى أخرى واضافه الزوجة.

 وأكد الوزير خلال افتتاحه احد مراكز الخدمة ومحافظ كفر الشيخ أن تلك المراكز تخدم توجه الدولة فى التحول الرقمى خاصا وان تلك المراكز قد تم تجهيزها بنظام اليكتروني فائق السرعة يمكن المواطن من قضاء كل احتياجاتهم على بطاقه الدعم بسرعة عالية وتسهل على مدخل البيانات ادخال البيانات فى زمن قياسي.

تطوير عدد10 مراكز خدمة تموينية

من جانبه، أكد عماد حبيب مدير مدرية تموين كفر الشيخ أنه تم تطوير عدد10 مراكز خدمة تموينية موزعة على مراكز ومدن المحافظة مشيرا إلى أن عدد الشبابيك فى كل مركز من 5الى7شباك مؤكدا وجود عدد 85 مكتب تموين بالاضافة لهذه المراكز المطورة.

واضاف حبيب أن المراكز المطورة بها 56 شباك وهم مركز خدمة فوه، ومركز خدمة بندر دسوق، ومركز خدمة شباس عمير ، ومركز خدمة الحمراوى، ومركز خدمة سيدى غازى، ومركز خدمة بندر كفر الشيخ، ومركز خدمة الحدادى، ومركز خدمة بندر بلطيم ، ومركز خدمة بندر الحامول، ومركز خدمة بندر بيلا.

وأشار إلى إلى أن المديرية بالتنسيق مع الوزارة تستهدف تطوير 5 مراكز اخرى فى الميزانية القادمة