الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

قصة هجوم منة فضالي على ميريام فارس بعد مشاركتها في أحد الاعلانات 2021

السبت 17/أبريل/2021 - 10:24 ص
ميريام فارس
ميريام فارس

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي هجوم على الفنانة اللبنانية ميريام فارس، ويرصد موقع أصول مصر قصة هجوم منة فضالي على ميريام فارس بسبب ظهورها في إعلان لمشروع " زهرة" في الساحل الشمالي التابع لشركة معمار المرشدي  وذلك بمشاركة الفنان أسر ياسين.

 

 

 

 

 

 

 

قصة هجوم منة فضالي على ميريام فارس بسبب ظهورها في إعلان زهرة

وذكرت الفنانة ميريام فارس عبر حسابها الشخصي "فيسبوك" "استمتعت بالعمل على هذه الحملة لصالح مشروع "زهرة" أتمنى أن  تنال الأغنية الجديدة حالة حلوة إستحسانكم  ".  

 

 

لترد الفنانة منة فضالي عليها من خلال صفحتها على موقع تويتر "الله مش مصر كانت كوخة وأنتى كتير وغالية على مصر، دلوقتى وحشاني يامصر يالهوى أصل فلوس مصر حلوة مش كده؟ العيب مش عليكي، بس مصر بقى مش فرحانة بيكى مصر خط أحمر".

 

 

 

ولم تكن الفنانة منة فضالي الوحيدة التى هاجمت الفنانة اللبنانية، حيث قال الفنان كريم عفيفي على صفحته على موقع تويتر " هى مش قالت إنها تقيلة على مصر جاية تعمل إعلانات عندنا ليه".

 

 

وتساءل أيضا المطرب أحمد الشامي من خلال صفحته على موقع تويتر" هى مش مريم فارس قالت إن هى سعرها تقيل على مصر ؟؟؟ هو ايه الى جبها تاني ؟؟؟"

ويعود هذا الهجوم على الفنانة اللبنانية ميريام فارس بسبب ما قالته في أحد المؤتمرات الصحفية على هامش مهرجان موازين في المغرب، وذلك ردا على سؤال موجه لها لماذا لا تقيم حفلات في مصر لترد الفنانة " أن سعرها غال على مصر"، الأمر الذي تسبب في حالة غضب شديدة من الجمهور المصري وأيضا من الفنانين.

مشروع زهرة يضم 1500 شاليه

 وكانت شركة معمار المرشدي دشنت  المرحلة الثانية من مشروع "زهرة" في الساحل الشمالي حيث يحتوي على 1500 شاليه، وذلك بمساحات وأسعار مختلفة، على مساحة 890 فدان.

ويجدر الإشارة إلى أن شركة معمار المرشدي من الشركات التي لها سجل حافل في القطاع العقاري بخبرة أكثر من 35 عام ولها الكثير من المشروعات المتنوعة.

  وبحسب حسين أبوالفتوح، الرئيس التجاري لشركة معمار المرشدي، فإن مشروع "زهرة" الساحل الشمالى يقع فيمنطقة بسيدي عبد الرحمن بالقرب من مدينة العلمين.

كما أن مشروع زهرة  يشمل شاليهات، فنادق، مناطق تجارية وترفيهية، حمامات سباحة، نوادي، وأيضا بحيرات صناعية.

الجدير بالذكر أن شركة معمار المرشدي يمتلك عدد من المشروعات بخلاف مشروع "زهرة" الساحل الشمالى منهامشروع قطامية بيزنيس جيت، وان قطامية، دجلة لاند مارك، ريحانه افينيو، دجلة تاورز، ليك فرونت.

اقرأ أيضًا

 الرئيس التجاري لمعمار المرشدى : قاعدة العملاء 70 الف عميل والانتهاء من زهرة بالساحل الشمالى خلال 8 سنوات