السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

تسريب مواصفات السيارة تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة

السبت 24/أبريل/2021 - 07:56 ص
تسريب مواصفات السيارة
تسريب مواصفات السيارة تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة

تسربت أول صور واقعية تكشف عن تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة كلياً و التي اتت بتغييرات ليست جذرية مقارنة بالجيل الحالي، ونرى تحديثات خارجية متعددة مع وضع جهد خاص في تصميم غطاء المحرك، مع جناح أطول على السقف ومصابيح خلفية بارزة محيطة بالجوانب، مع توفر جنوط 17 إلى 20 بوصة .

 

و من المتوقع ان تستمد  تويوتا لاندكروزر 2022  قوتها بمحرك V6هجينة سعة 3.5 لتر،ومن المتوقع أن يتم توفير محرك ديزل تربو بست إسطوانات سعة 3.3 لتر ، ومن المتوقع أن يتصل المحرك الهجين بناقل حركة اوتوماتيكي بـ10 سرعات، ولكنه يولد قوة 416 حصان ، 600 نيوتن .

 

تأتي تويوتا لاندكروزر 2022 بتغييرات في الداخلية، و كونسول أوسط جديد وشاشة تابلت لمسية لنظام المعلومات الترفيهية، مع تقنيات مساعدة للسائق أكثر تطوراً.

 

تويوتا تحيي علامة Crown بسيارة كروس أوفر فاخرة!

 

أشارت التقارير إلى تخطيط تويوتا لجعل سيارة لاندكروزر أكثر قوة وكفاءة في التعامل مع التضاريس الوعرة على حسب الفخامة ، وهو يؤدي إلى خفض سعرها غالبا.

 

ومن المعروف ان لاند كروزر الجديدة تمتلك شبك أمامي أكبر من السابق بالإضافة إلى مصابيح أمامية رفيعة وتصميم عضلي بارز .

 

وحتى الآن لم تكشف تويوتا بعد عن أي معلومات حول القادم من هذه السيارة، ولكن وفقا للصور المسربة سيتم الكشف عن السيارة قريبا وبالتحديد هذا العام، لذلك سيتم متابعة تويوتا في الفترة القادمة.

 

اشتهرت علامة Crown في العقود الماضية بسيارات السيدان المريحة والفارهة، لكن تويوتا قررت هذا العام طرح جيل جديد كليا من المركبات لتعيد هذه العلامة للأسواق بروح مختلفة.

 

ومن أبرز المركبات التي ستحمل هذه العلامة العام الجاري في الأسواق ستكون سيارة Crown Kluger التي جاءت بهيكل كروس أوفر أنيق ومميز الشكل حجمه قريب من أحجام سيارات Highlander الشهيرة من تويوتا.

 

وحصلت هذه المركبة على صفين من المقاعد الجلدية المريحة المخصصة لخمسة ركاب، وعلى واجهة قيادة مميزة مغطاة بالجلد الناعم أيضا، تتوسطها شاشة لمسية كبيرة يمكن من خلالها التحكم بأنظمة المولتيميديا وأنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

 

وجهزت السيارة بكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وأنظمة حماية من الحوادث في الحالات الطارئة، وأنظمة للحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، ونظام النقطة العمياء على المرايا، وحساسات للضوء والمطر، ونظام تشغيل المحرك وتدفئة المقاعد عن بعد.

قد يهمك أيضًا 

 

الهند تطرح سيارة جديدة مستوحاه من تويوتا و مرسيدس G-CLASS