الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

إليك.. مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021| على ثلاث مجموعات  

الأحد 30/مايو/2021 - 05:41 م
جدول مواعيد صرف مرتبات
جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021.. يبحث الكثير من الموظفين في القطاع الحكومى والخاص عن المواعيد وذلك بعدما صرحت  وزارة المالية ، وهذا بحسب  الكتاب الدوري  الذي أصدره قطاع الحسابات والمديريات المالية التابع للوزارة وجاء فيه إقفال العام المالي 2020-2021 بمناسبة قرب انتهاء العام المالي الحالي.  

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

وبحسب وزارة وزارة المالية فإن مواعيد مرتبات شهر يونيو  2021 في الدولة مقسم إلى 3 أيام بداية من يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو وحتى يوم  الخميس الموافق 17 يونيو.   كما يتم الصرف مرتبات شهر يونيو 2021 للجهات التي لم تتمكن من التوقيع في الوقت المخصصة لها يومي الأحد والإثنين 20 و21 يونيو 2021.  

المجموعة الأولى من مرتبات شهر يونيو 2021

وتشمل المجموعة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو الجهات والهيئات التالية وزارة  الصحة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وكذلك وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات التابعة لها.

كما يتم في نفس اليوم صرف مرتبات شهر  يونيو وذلك للعاملين في وزارات الداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والسياحة، والبترول، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات.

وأيضا الموظفين في مديريات الشئون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة الداخلية، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق بالمحافظات.

والموظفين في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب.  

المجموعة الثانية من مرتبات شهر يونيو 2021  

كما يضم يوم  الأربعاء الموافق 16 يونيو العاملين في وزارة التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، وكذلك العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات على مستوى الجمهورية.

وأيضا يتم في نفس اليوم الأربعاء 16 يونيو صرف رواتب العاملين في القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

المجموعة الثالثة

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021.. ويشمل يوم الخميس الموافق 17 يونيو القادم صرف رواتب العاملين في وزارة التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة في جميع أنحاء الجمهورية .

ويصرف أيضا في  يوم الخميس 17 رواتب  للعاملين في الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية.

اقرأ أيضا 

استعلم.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2021 للمصريين