الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

تعرف على مميزات شهادات بنك التعمير والإسكان 

الإثنين 26/أبريل/2021 - 05:58 م
شهادات بنك التعمير
شهادات بنك التعمير والإسكان

 شهادات بنك التعمير والإسكان.. يبحث الكثير من العملاء عنها حيث يوفر البنك مجموعة مميزة من المنتجات والخدمات البنكية بالإضافة إلى الشهادات المتنوعة ما بين عائد منتظم و عائد تراكمي.

 

شهادات بنك التعمير والإسكان 

ويمكن للعميل المستفيد من الشهادات الإقتراض من البنك بضمانها بنسبة 90% من إجمالي قيمتها الكلية، بحيث لا يقل سعر الإقراض عن 2% فوق سعر العائد المطبق على الشهادة.

كما يستطيع العميل الحصول على أمواله وكسر الشهادة وذلك قبل انتهاء اجالها وذلك بعد مرور   أشهر على عملية الشراء.

  شهادات بنك التعمير والإسكان.. يوجد شهادات بآجال 3 سنوات و5 سنوات و7 سنوات وحتى  و10 سنوات سواء بدورية عائد تراكمي يصرف للعميل مع نهاية آجال الشهادة، أودورية عائد منتظم وفقا للشروط والأحكام.

 

شهادات الايداع الثلاثية

شهادات الايداع الثلاثية التعمير (افراد)ويبلغ الحد الأدنى لشرائها ألف جنيه وهى  بآجال 3 سنوات للعائد الثابت و تتراوح الفائدة السنوية بين 11.25% شهريا، و11.50% للعائد ربع سنوي، و 12.00% للعائد نصف السنوي، .

شهادات الايداع الثلاثية التعمير

 

شهادات الايداع الثلاثية التعمير (افراد) بآجال 3 سنوات للعائد المتغير و تتراوح الفائدة السنوية بين سعر الايداع لليلة الواحدة بالبنك المركزي -(0.50%)  سنويا للعائد الشهري، وسعر الايداع لليلة الواحدة بالبنك المركزي -(0.25%) سنويا للعائد ربع سنوي، و سعر الايداع لليلة الواحدة بالبنك المركزي سنويا للعائد نصف السنوي.

الشهادة الخماسية

الشهادة الخماسية ومدتها 5 سنوات للعائد الثابت وتدر عائد بنسبة 10.75% ربع سنويا.

الشهادة السباعية 

الشهادة السباعية مدتها 7 سنوات للعائد الثابت  نسبة الفائدة 10.25% ربع سنويا.

شهادات الإيداع

شهادات الإيداع لافراد تتراوح بين آجال 3 ، 5 سنوات مدة الايداع ويبلغ العائد للشهادة الـ 3سنوات 9.25% شهريا ، و9.50% ربع سنوي، بينما عائد الشهادة الـ 5 سنوات 9.00% شهريا ، و9.125% ربع سنوي ، و 9.25% نصف سنوي.

 

 

شهادة تحيا مصر

تبلغ مدة شهادة تحيا مصر نحو  3 سنوات و (11.5%) عائد سنوي ثابت طوال مدة الشهادة للافراد الطبيعيين(12.5%)، وكذلك الأمر بالنسبة  للشخصيات الاعتبارية.

يمكن للعميل الإقتراض بضمانها و إصدار بطاقات الإئتمان بضمانها في حدود 80% من قيمتها، كما  يمكن شراء الشهادات بإسم الغير وأيضا  بإسم أكثر من مستفيد.

و يمكن شراء الشهادات بإسم القصر سواء بمعرفة الأب ( الولى الطبيعى ) كما يمكن الشراء بمعرفة الأم أو الغير (على سبيل الهبة أو التبرع).

وللعميل الحق فى إسترداد قيمة الشهادة المشتراة عقب مرور (6شهور) على تاريخ الشراء.

اقرأ أيضا 

مواعيد عمل بنك التعمير والإسكان وأبرز الخدمات التي يقدمها