الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

طالع ..موعد إجازة عيد العمال 2021 للموظفين

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 01:01 م
موعد إجازة عيد العمال
موعد إجازة عيد العمال 2021 للموظفين

موعد إجازة عيد العمال 2021 للموظفين.. يبحث الكثير من العاملين في الدولة عنها، حيث تشهد الأيام القادمة الكثير من الإنجازات الرسمية سواء أيام دينية أو مناسبات وطنية وذلك بالنسبة للعاملين في القطاع الحكومي أو الخاص.

موعد إجازة عيد العمال 2021 للموظفين

 

ويأتي موعد إجازة عيد العمال 2021 للموظفين  يوم السبت الموافق 1 مايو، والذي يوافق 19 رمضان، وهو عطلة رسمية لكافة موظفى الدولة، حيث تعد العطلات من الأيام المحببة للعاملين خاصة التي تأتي بالتزامن مع شهر رمضان المبارك.

 ووفقا لرئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي فأنه أعلن في وقت سابق ترحيل كافة الإجازات التي تأتي في منتصف الإسبوع إلى يوم الخميس نهاية الأسبوع، وبذلك يحصل الموظفين على ثلاث أيام إجازة دون انقطاع الخميس والجمعة والسبت، وبناء عليه الجميع بانتظار ترحيل عيد العمال إلى يوم الخميس 6 مايو الموافق 24 رمضان، تماشيا مع قرار مجلس الوزراء.

  ويجدر الإشارة إلى أن  الدولة قررت ترحيل عيد تحرير سيناء ليوم الخميس الموافق 17 رمضان الموافق 29 من شهر أبريل الحالي وذلك  بدلا من الأحد 25 أبريل.

 

وبعد معرفة موعد إجازة عيد العمال 2021 للموظفين يرصد موقع "أصول مصر "قائمة العطلات الرسمية المترقبة خلال الفترة القادمة.  

 عيد العمال

عطلة عيد العمال والتي تأتي يوم السبت 19 رمضان الموافق أول شهر مايو المقبل.

عيد شم النسيم 

 عطلة عيد شم النسيم والتي تأتي  يوم الاثنين الموافق 21 رمضان و3 مايو المقبل وتعتبر المرة  الأولى الذي يأتي فيها شم النسيم بالتزامن مع   شهر رمضان المبارك.

عيد الفطر

 عطلة عيد الفطر والتي تستمر لفترة 3 أيام  من الخميس 13 حتى السبت 15 مايو.

 

وفي سياق منفصل عن الاعياد والمناسبات فإن  إجازة الصيف تبدأ بالنسبة لصفوف النقل من رياض الأطفال وحتى الصف الثانى الثانوى عدا طلاب الشهادة الإعدادية يوم الخميس القادم  29 أبريل الجارى وذلك عقب انتهاء امتحانات شهر أبريل يوم الأربعاء 28 من الشهر الحالي ، وكانت الامتحانات قد انتطلقت يوم الإثنين الماضي وتستمر حتى غدا الأربعاء .

اقرأ أيضا 

الخميس المقبل.. البورصة إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء