الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

السبت 15/مايو/2021 - 07:37 ص
موعد والقنوات الناقلة
موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال

يدخل الأهلي تحديًا جديدًا وصعبًا عندما يستضيف نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي مع صن داونز مساء اليوم السبت على استاد الأهلي ‏we السلام، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تُقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏

 

تأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي عقب احتلاله المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة الإفريقية برصيد 11 نقطة.

 

فيما احتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، قبل أن تُسفر قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن مواجهتهما سويًا في دور ربع النهائي.

 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

 

تُقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي وصن داونز عبر قناة bein sports 4 بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت عبر التردد الأرضي.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وبدر بانون ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي وأحمد نبيل كوكا.

وقد  قرار الكاف إقامة مباراة الأهلى وصن داونز دون حضور جماهيري فى ظل انتشار فيروس كورونا فى العالم أجمع بشكل قوى خلال الأيام الماضية ، وقرر الكاف اقتصار الحضور فى المباراة على مجالس إدارات الناديين بجانب الدعوات المحددة من قبل الكاف .

 وقد  وصلت بعثة صن دوانز إلى القاهرة فى الساعات الماضية قبيل انطلاق مباراة الفريق أمام الأهلى بما يقرب من 4 أيام فى ظل السعى إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الأحمر والتى يسعى خلالها الفريق الجنوب إفريقي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة مباراة العودة.

ويخوض صن داونز الجنوب إفريقي مرانه الأول اليوم الأربعاء بأحد الملاعب بالقاهرة، ومن المقرر أن يكون مرانا قويا خاصة بعدما فضل الجهاز الفنى للفريق إعطاء راحة أمس من التدريب فور وصول البعثة إلى مصر.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قد أكد إغلاق ملف بطولة الدوري بنهاية مباراة ‏الزمالك والتركيز في مباراة صن داونز، وذلك خلال حديثه مع اللاعبين قبل ‏انطلاق المران.‏

أقرا ايضا

قرار نهائي لـ "كاف" بشأن حضور الجماهير مباراة الأهلي وصن داونز

محمد صلاح يعادل رقماً قياسياً عمره 100 سنة