السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

موقع "gsmarena" يؤكد على تسريبات تصميم هواتف جوجل Pixel 6

السبت 22/مايو/2021 - 02:02 م
تسريبات تصميم هواتف
تسريبات تصميم هواتف جوجل Pixel 6

كشفت اليوم مجموعة جديدة من الصور التي على تصميم الإصدار العادي من السلسة المرتقبة، الخاصة بأجهزة جوجل ويسمي Google Pixel 6.

 ووفقا لموقع "gsmarena" التقني، والذي يؤكد أن التسريبات المصورة الجديدة، المواصفات التي تم تسريبها الأسبوع الماضي حول أجهزة جوجل المرتقبة، إذ من المتوقع أن يأتي هاتف Google Pixel 6، بشاشة مثقبة ويحتوي على كاميرا مزدوجة على ظهر الجهاز، موضوعتين في إعداد بشكل أفقي.

و تظهر الشاشة في أحدث الصور للإصدار العادى من سلسلة Pixel 6 محاطة بإطارات أكثر سمكا، وليست بحواف منحنية كما في طراز الـ Pro، بينما يتم ربط الكاميرات الخلفية بجهاز استشعار إضافي ومايكروفون على الأرجح.

ولم تكشف التسريبات التي ظهرت حول تشكيلة جوجل القادمة، دقة الكاميرات الثلاث على ظهر هواتف Pixel 6، ولكن من المحتمل أن تأتي الشاشة بقياس 6.4 بوصة، وستحتوي على قارئ بصمات الأصابع مدمج أسفلها.

وسيحتوي هاتف Pixel 6، على أزار الصوت والتشغيل على إطار الجانب الأيمن من الجهاز، بينما توجد فتحة بطاقة SIM في الإطار الأيسر، وبينما في الجزء السفلي سيأتي الهاتف مزود بمنفذ USB-C محاط بشبكتين من المحتمل أن تحتوي على مكبر صوت وميكروفون أساسي، وسيعمل منفذ الشحن كمقبس مخصص لسماعة الرأس.

ومن المحتمل أن يتم تشغيل هاتف Pixel 6، بنظام أندرويد 12 خارج الصندوق، وسيدعم ميزة الشحن اللاسلكي، إلى جانب مكبرات صوت مزدوجة كما في الإصدار السابق Pixel 5.

وبالنسبة إلى مواصفات Pixel 6 Pro، سيأتي الهاتف بشاشة منحنية بقياس 6.67 بوصة مع كاميرا خلفية ثلاثية أيضا، تضم إحداهما عدسة تليفوتوغرافية، ووفقا للتسريبات سيأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

وبالرغم من أن ما زلنا على بعد عدة أشهر من إطلاق ثنائي جوجل بيكسل، يمكنك توقع ظهور المزيد من المعلومات حول حول هاتفي Pixel 6 Pro خلال الفترة القادمة التي تسبق الكشف الرسمي عن الهاتف، والذي من المتوقع يجري الإعلان عنهم في فصل الخريف.

اقرأ أيضًا

 «جوجل» تنافس «آبل» بتدشين أول متجر لبيع المنتجات