الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

لتجنب الغرامة.. موعد آخر مهلة لسداد القسط الأول لشقق سكن لكل المصريين 1 

الإثنين 24/مايو/2021 - 11:31 ص
موعد آخر مهلة لسداد
موعد آخر مهلة لسداد القسط الأول لشقق سكن لكل المصريين 1

يبحث الكثير من المواطنين الراغبين في الحصول على شقق ضمن المشروعات التى يقدمها صندوق الإسكان الاجتماعي عن موعد آخر مهلة لسداد القسط الأول لشقق سكن لكل المصريين 1، حيث يرصد موقع أصول مصر خلال السطور التالية موعد المهلة بحسب صندوق الإسكان الاجتماعي وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع على مدار الساعة.

 

موعد آخر مهلة لسداد القسط الأول لشقق سكن لكل المصريين 1

وبحسب صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، فإن موعد سداد القسط الأول من الأقساط الربع سنوية، لشقق المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، بالنسبة لمن تم قبولهم في التظلم  للمقبولين،  تنتهى في آخر شهر مايو الجاري.

وتقدر قيمة القسط الأول من الأقساط الربع سنوية، لشقق المرحلة الأولى من مشروع «سكن لكل المصريين 1» نحو 2600 جنيه. 

وذكر صندوق الإسكان الاجتماعي، أنّ بعد انتهاء الموعد المخصص لسداد القسط الأول في مشروع سكن لكلالمصريين، يتم فرض غرامة تبلغ  1.5% من قيمة الدفعة، وذلك عن كل شهر تأخير أو جزء من الشهر.

 

وبعد معرفة موعد آخر مهلة لسداد القسط الأول لشقق سكن لكل المصريين 1، بشأن المزيد من المعلومات والاستفسارات، يرجى متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي :   

http://http://www.facebook.com/shmffeg

وكذلك الصفحة الرسمية  و أيضًا الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي 

http://https://www.youtube.com/shmffeg

، و الموقع الإلكتروني للصندوق

http://www.shmff.gov.eg

كما يمكنك المتابعة من خلال الاتصال على الأقام  الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي ، مواعيد العمل من الساعة 9 صباحاً : 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت.

الجدير بالذكر أن حجم استثمارات مبادرة  «سكن لكل المصريين» بمدينة حدائق العاصمة، يقدر بنحو 15.4 مليار جنيه.

وكشف المهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز تنمية مدينة قنا الجديدة والمشرف على جهاز تنمية مدينة غرب قنا، عن إطلاق التيار الكهربائي لـ720 شقة سكنية في مبادرة رئيس الجمهورية "سكن لكل المصريين - محور منخفضي الدخل" بمدينة غرب قنا، لافتا إلى أن بلغ إجمالي حجم  الاستثمارات لـ30 عمارة 150 مليون جنيه.

اقرأ ايضا 

الاستعلام عن نتيجة تظلم شقق الإسكان الاجتماعي 2021.. الطريقة والرابط