الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

سعر سيات ليون 2021.. تصميم عصري وجذاب من الداخل أو الخارج

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 09:38 ص
سعر سيات ليون 2021..
سعر سيات ليون 2021.. تصميم عصري وجذاب من الداخل أو الخارج

سيات ليون 2021 هي أحد أنواع السيارات الأسبانية الصنع التي يتم تداولها في الأسواق، تنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات التي تسمى سيارات الهاتشباك، تتسم هذه السيارة متوسطة الحجم بالطابع الرياضي الذي يغلب عليها بشكل كبير، ويتميز تصميم السيارة سواء من الداخل أو الخارج بأنه تصميم عصري وجذاب ويتمتع بالعديد من الإمكانيات والتجهيزات التي تم تنفيذها على درجة كبيرة من الدقة والرقي.

سعر سيات ليون 2021

سيارة سيات ليون 2021 تتوفر في الأسواق المصرية بالأسعار التالية: للفئه الاولي : 385,000 جنيه مصري للفئه الثانيه ( FR ) : 425,000 جنيه مصري

مواصفات سيات ليون 2021

سيارة سيات ليون 2021 ليست من السيارات التي تتمتع بحجم كبير، فهي سيارة ذات حجم متوسط. تتمتع هذه السيارة بمجموعة من التقنيات والتجهيزات والآداء الرياضي الرائع. تم تزويد هذه السيارة بمجموعة من تقنيات الأمان لضمان الحفاظ على سلامة وأمان السائق، الأمر الذي يعزز من قوة هذه السيارة بالمقارنة مع منافسيها من السيارات الأخرى.

عوامل الأمان في سيارة سيات ليون

 

هذه السيارة مزودة بوسائد هوائية في الأمام لتوفير أكبر قدر من الأمان لكل من السائق والراكب. السيارة مدعومة بنظام مانع لانزلاق الفرامل. تحتوي هذه السيارة على نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، تعمل هذه التقنية على التحكم والسيطرة على توزيع القوة. تحتوي هذه السيارة أيضاً على حساسات أمامية وخلفية بالإضافة أيضاً إلى كاميرا خلفية، تعمل هذه التجهيزات على مساعدة السائق في الاصطفاف بكل سخونة وأمان. تشتمل السيارة أيضاً على نظام انذار ضد السرقة.

المحرك تم تزويد هذه السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات، والذي تبلغ سعته حوالي 1.4 لتر.

هذا المحرك يعمل من خلال نظام التربو وتصل سرعته إلى 1400 سي سي.

  يستطيع هذا المحرك أن ينتج قوة تصل إلى حوالي 150 حصان، بالإصافة إلى أن عزم الدوران الخاص به يبلغ 155 نيوتن متر. تم توصيل هذا المحرك بناقل حركة 8 سرعات يعمل أوتوماتيكياً من خلال الدفع الأمامي للعجلات. تستطيع هذه السيارة أن تتسارع من السكون إلى سرعة تبلغ 100 كيلومتر في الساعة الواحدة في غضون 8.2 ثانية، حتى تصل إلى سرعة تصل إلى حوالي 189 كيلومتر في الساعة الواحدة كحد أقصى لها. يمكن لهذه السيارة أن تستهلك حوالي 6 لتر من الوقود لقطع مسافة تصل إلى 100 كيلومتر، لذلك فهي تعتبر من السيارات الإقتصادية والتي لا يستهلك المحرك الخاص بها الكثير من الوقود.

طراز ماتور سيارة سيات ليون متوفر في عدة موديلات أخرى من السيارات وهي:

سيات ليون. سيات تاراكو سيات اتيكا فولكس فاجن تيجوان فولكس فاجن باسات سكودا سوبيرب سكودا كاروك سكودا كودياك سكودا اوكتافيا A8 اودي Q2 اودي Q3

التصميم الداخلي للسيارة تم تجهيز سيارة سيات ليون 2021 من الداخل بطريقة عصرية وجذابة، وتتمثل تجهيزات السيارة من الداخل فيما يلي:

 

تتميز هذه السيارة من الداخل بأنها مزودة بفرش من الجلد عالي الجودة والذي يمنح الركاب قدر كبير من الراحة و الاسترخاء. السيارة مزودة من الداخل بشاشة متوسطة الحجم مقاس 10 بوصة، يمكن التحكم في هذه الشاشة والتعامل معها باللمس. السيارة مدعومة أيضاً من الداخل بمكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق. تتميز هذه السيارة أيضاً بأنها تم تزويدها بنظام دخول ذكي لا يحتاج إلى مفتاح وأيضاً زر لبدء التشغيل و الإيقاف. السيارة مزودة كذلك بمرايا جانبية كهربائية. من التجهيزات المتوفرة في السيارة من الداخل أنها تحتوي على مسند أمامي وخلفي لليد. تحتوي السيارة من الداخل أيضا ً على نظام صوتي يضم 8 سماعات، الأمر الذي يجعل مستوى الصوت أكثر نقاءً. يمكن التحكم في الزجاج الجانبي للسيارة بشكل كهربائي بالكامل.

الشكل الخارجي للسيارة بالتفصيل

تم تجهيز هذه السيارة من الخارج بمجموعة من التقنيات والكماليات والتجهيزات الراقية والجذابة والتي تم تنفيذها بدقة عالية، تتمثل هذه التفاصيل الخارجية فيما يلي:

تتميز السيارة من الخارج بالطابع الرياضي كما ذكرنا سابقاً. تم تزويد هذه السيارة بمصابيح امامية وخلفية من الهالوجين، بالإضافة أيضاً إلى الأضواء الليد النهارية. السيارة مدعومة أيضاً بجنوط رياضية، يبلغ مقاس هذه الجنوط 19 بوصة. من التجهيزات الخارجية للسيارة أيضاً أنه تم تزويدها بفتحة سقف تعمل بشكل كهربائي. الزجاج الخلفي للسيارة مزود بممسحة ومزيل ضباب.