الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 09:02 م
رابط نتيجة الشهادة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، يبحث الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم في محافظة كفر الشيخ عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس

 

ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 بالاسم ورقم الجلوس، حيث يمكنهم الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت من هنا، أو الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنا ، للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2021 بالاسم ورقم الجلوس.. الامتحانات

 

تستعد مديرية التربية والتعليم لإتمام مرحلة المراجعة لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بعد ساعات معدودة، حيث أنهت المديرية تصحيح أكثر من 87 ألف و824 كراسة إجابة للطلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية، ولقد راعت الوزارة صعوبة امتحان الجبر خلال عملية التصحيح لذلك نطمئن الآباء والأبناء بمراعاة تلك النقطة وسيتم تعويض الطالب بالدرجة المناسبة.

 

 

كما أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة مساء اليوم الأربعاء ترقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بعد قليل، وسيتم اعتمادها اليوم ونشرها لجميع الطلاب.

وتنشر "أصول مصر " لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة ، وذلك بعد اعتمادها منذ قليل من اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بنسبة نجاح 83.31%، ومن المقرر أن تنشر مديرية التربية والتعليم بالجيزة النتيجة برقم الجلوس بعد قليل على الموقع.

https://www.giza-edu.com/nat.html

 

 

وبلغ عدد المتقدمين 163507 طالبا وطالبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني نجح منهم 135267 طالبا وطالبة.

 

وأشار محافظ الجيزة، إلى أن إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 292 طالب وطالب، حيث تصدرت إدارات الوراق وجنوب والشيخ زايد وأكتوبر والعمرانية أعلى نسب النجاح.

 

كما اعتمد محافظ الجيزة، نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 96.67%، ونتيجة امتحانات المكفوفين بنسبة نجاح 100%، بالإضافة إلى نتيجة القسم المهنى بنسبة نجاح 85.23% .

 

ومن جانبه، أكد مجدى الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، متمنياً دوام النجاح والتفوق لأبنائنا الطلاب .

اقرأ أيضًا:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2021 بالاسم ورقم الجلوس