الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مستجدات أخبار الشركات العقارية اليوم 8-7-2021

الخميس 08/يوليو/2021 - 03:10 م
عقارات
عقارات

آخر مستجدات الشركات العقارية اليوم في مصر 8-7-2021، يريد الكثير من المواطنين ورجال الأعمال والمستثمرين بالسوق العقاري في مصر، في معرفة كل ما يتعلق بشركات العقارات في مصر على مدار الساعة.

 

"أصول مصر" يرصد خلال هذه السطور كل ما هو جديد وخاص بالشركات العقارية في مصر،  ضمن الخدمات التي يقدمها لجمهور القراء.

 

 

 

 مستجدات أخبار الشركات العقارية اليوم 8-7-2021

 

ويمكن للمواطن الذي يرغب في معرفة كافة ما يتعلق بالشركات العقارية متابعة التقرير التالي:

 

شركة ذا مارك للتطوير العقاري

 

من جانهبا، أعلنت شركة "ذا مارك " للتطوير العقارى عن إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية فى السوق"The WaterMarQ" فى مدينة القاهرة الجديدة بإستثمارات ملياري  جنيه ضمن خطته التوسعية فى السوق ونمو محفظة مشروعاتها بمنطقة شرق القاهرة، حيث يطور على مساحة 20 فداناً من أرض مشروع " Azad " ومن المقرر أن يتم تنفيذ المشروع خلال عامين  وفقاً للبرنامج الزمنى الذى وضعته الشركة .

 

 

 

الشركات العقارية المشاركة في المعرض الوطني العقاري

 

وعلى الجانب الآخر، من المقرر أن تشارك 48 شركة تطوير عقارى بعروض حصرية فى "المعرض الوطنى العقارى "فى نسختة الرابعة، خلال الساعات القليلة المقبلة، والذى يعتبر يقام لأول فى مصر، بالقصر الرئاسى بالقبة، حيث يعد أهم حدث عقارى، من المقرر أن يركز على المشروعات القومية التى تطورها الدولة بمشاركة المطورين العقاريين فى الفترة من 9- 11 يوليو الجارى2021.

 

وتقدم الشركات عروضا متميزة  خلال فترة المعرض، خاصة في ظل وجود عدد كبير من الشركات الكبرى بالمعرض، والتي تتضمن العديد من الشركات لعل أبرزها:  (BROUQ – MBG – SOROUH – RADIX MENASSAT – MARDEV – NEW JERSEY – SNC – DAHAB – GV – AJNA – MAROTA – KHALED SABRY –EMTELAK – ARQA – NILE – EDGE HOLDING – JD – GT – UC –BARON –ICAPITAL – CAPITAL LINK – OUD – ALFTH – BETTER HOME – TAJ MISR – ALASHRAF MEMAAR– CAPITAL DEVELOPMENT STARS – AL BOROUJ – TLD – RIVAN – AQAR- CCR  - ERD).

 

 اقرا ايضا:

"إنرشيا" تتعاقد مع "ريدكون للتعمير" لتنفيذ المقاولات بمشروع " چيفيرا " بالساحل الشمالي لإنشاء اعمال بما يقارب نصف مليار جنيه