الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

"الآن" رقم خدمة عملاء بنك القاهرة اون لاين On line المميزات وحل المشاكل

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 10:08 م
خدمة عملاء بنك القاهرة
خدمة عملاء بنك القاهرة اون لاين

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة اون لاين للاطلاع على المميزات وحل المشاكل.. نستعرضه من خلال هذا التقرير، حيث خصصت إدارة "البنك" بتخصيص أرقام لخدمات العملاء داخل بنك القاهرة، حيث ارتفعت عمليات البحث على محرك البحث "جوجل" حول خدمات الدعم والتواصل لتقديم الشكاوى والاستفسارات والاقتراحات.

نحرص على تقديم جميع الخدمات الأساسية اليومية التي يحتاج إليها القارئ يوميا، ونعرض في هذا التقرير تفاصيل التواصل والكيفية مع بنك القاهرة.

 

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة اون لاين

 

رقم خدمة عملاء بنك القاهرة اون لاين.. يقدم البنك رقم موحد أساسي للتواصل المباشر مع مسؤلي خدمة العملاء لمساعدة الأشخاص في الحل السريع للمشاكل المالية والادخارية، ويمكن ذلك من خلال رقم الخط الساخن وهو (16990) حيث يقدم البنك العديد من الخدمات سواء التي يقدمها للشركات أو التي يقدمها للموظفين أو لرجال الأعمال أو سواء أكان لأصحاب المعاشات أو حتى كان للمواطنين.

 

وفي هذا السياق، يوفر البنك للمواطنيين الاستمتاع بالتواجد لخدمة العملاء على مدار الـ24 ساعة، وعلى مدار جميع أيام الأسبوع "الـ7 أيام".

 

قائمة فروع بنك القاهرة في مصر 2021

 

عنوان فرع بنك القاهرة: في مصر الجديدة يتواجد بالظبط في 56 شارع نزيه خليفة.

بنك القاهرة بمنطقة المطار يتواجد بالظبط في داخل مطار القاهرة الدولي الموجود بمنطقة مصر الجديدة أيضاً.

في منطقة مصر الجديدة يتواجد بالظبط في فرع قصر الرئاسة والذي يقع في مقابل القصر الرئاسي ويكون بالتحديد في "شارع ابراهيم اللقاني رقم 26".

عنوان فرع بنك القاهرة يتواجد بالظبط في منطقة المعادى ويوجد في مقابل مترو المعادي وبالتحديد في 3" شارع 79 متفرع من شارع 9".

أما بالنسبة عن عنوان فرع بنك القاهرة يتواجد بالظبط في منطقة الظاهر ويقع في 17 أ ميدان الظاهر مقابل جامع بيبرس.

عنوان فرع بنك القاهرة في حلوان يتواجد بالظبط في بجانب سينما ماجدة وبالتحديد في 31 شارع حيدر.

أما بالنسبة عن عنوان فرع بنك القاهرة بمنطقة الدقى يتواجد بالظبط في في شارع وزارة الزراعة رقم 19.

عنوان فرع بنك القاهرة بمنطقة بولاق، يتواجد بالظبط هذا الفرع في داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون، وبالتحديد في الدور الثاني مبنى ص.

أما بالنسبة عن عنوان فرع بنك القاهرة في وسط البلد، يتواجد بالظبط في 20 شارع طلعت حرب، كما يوجد فرع آخر في مقابل دار القضاء العالي بمنطقة وسط البلد يتواجد بالظبط في شارع 26 يوليو رقم 37.

ويوجد أحد الأفرع للبنك بالقرب من المعبد اليهودي يتواجد بالظبط في 19 شارع عدلي بمنطقة وسط البلد "القاهرة"، ومكان تاني في شارع عبد الخالق ثروت ويتواجد بالظبط بجانب بنك CIB بوسط البلد.

اقرأ أيضاً

البنك الدولي يدشن خطة عمل جديدة لمواجهة التغيرات المناخية