الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

«خزام» تتعاقد مع «أوكوبلان» لتنفيذ "اللاندسكيب" بـمشروعي "كريك تاون" و"جو هليوبوليس"

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 07:22 م
أصول مصر

يشتمل مشروع "جو هليوبوليس" على 1000 وحده سكنية 

 

أعلنت شركة "جو خزام للتطوير العقاري"، عن تعاقدها مع شركة "اوكوبلان"، لتنفيذ أعمال اللاندسكيب بمشروعي "كريك تاون" وجو هليوبوليس".

 

ويعتبر مشروع " جو هليوبوليس"، من أهم مشروعات شركة خزام للتطوير العقاري، وهو أول كمبوند في مصر الجديدة، حيث يشتمل على 1000 وحده سكنية، بالإضافة إلي وحدات إدارية وتجارية وعيادات ومن المزمع بدء تسليمها في 2022.

 

وخلال فعاليات معرض ذا ريل جيت العقاري، في مارس الماضي أطلقت شركة خزام للتطوير العقاري أولى مراحل مشروعها "كريك تاون" بتكلفة استثمارية تقدر بـ 3 مليارات جنيه، فيما أشار آنذاك نادر خزام رئيس مجلس الإدارة، أن هذا المشروع يقع على طريق السويس مباشرة، عند مدخل مدينه الرحاب منفذ على مساحة 100 فدان، ومقسم لثلاث مراحل.

 

المشروع يشتمل على 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل 70%

 

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن المشروع يشتمل على 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل 70% من مساحة المشروع و1000 وحدة سكنيه ما بين الدوبلكس، وأرضى بحديقة وبنت هاوس بما يمثل 30% من المساحة.

 

كما يشتمل المشروع على منطقه ملاعب كاملة ونادى على مساحة 12 فدان وclub house للفيلات وآخر للشقق، فيما يتمتع المشروع بإطلالة كافة الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومسطحات مائية.

وأشار "خزام" حينها إلى أنه من المقرر بدء التنفيذ في المشروع، أبريل على أن يتم الانتهاء وتسليمه في غضون ثلاث سنوات، مبينا أن تصميم المشروع، تم على أعلى مستوى من التصميمات الهندسية والاستشارية، من قبل المهندس هاني سعد، أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية بمصر.

 

ولفت إلى أن التصميم، احتوى على توفير مساحات سواء في الفيلات والشقق تلبى الطلب الحالي وتعمل على سرعه التسكين وحسن استغلال المساحات والتي، تتراوح في الفيلات ما بين 350 الى400 متر وفى الشقق بين الـ 120 الى 175 متر، كاشفا أن الشركة تدرس تنفيذ مشروع بمدينة العلمين الجديدة، نظرا للفرص الاستثمارية الكبيرة التي وفرتها الدولة.

 

وكان محمد الخضري، مدير عام التسويق بـ«خزام»، قد أعلن أبريل الماضي عن ضخ استثمارات تقدر بنحو 6 مليارات جنيه بالمشروعين، "كريك تاون" و"جو هليوبوليس".