الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«ماجد الفطيم» تحصل على ترخيص توزيع أفلام «وارنر بيكتشرز» بالشرق الأوسط

السبت 07/أغسطس/2021 - 07:56 ص
أصول مصر

إطلاق وعرض كافة الإصدارات والأفلام السينمائية المستقبلية

 

مُنحت “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما”، ترخيص توزيع أفلام شركة “وارنر براذرز بيكتشرز”، في منطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى أنه سيتم إطلاق وعرض كافة الإصدارات والأفلام السينمائية المستقبلية من إنتاج وارنر براذرز بيكتشرز من خلال شركة “ماجد الفطيم” في المنطقة.

 

وتُضم “وارنر براذرز بيكتشرز”، كلا من “وارنر براذرز بيكتشرز” و”نيو لاين سينما” (New Line Cinema) و”وارنر أنيميشن غروب” (Warner Animation Group) وإنتاجات الأفلام القائمة على قصص “دي سي كوميكس” (DC Comics).

 

وتعد هذه الشركة من الشركات الرائدة في الإنتاج السينمائي منذ إنشائها، حيث قامت بإنتاج قائمة طويلة من الأفلام والمحتوى السينمائي المميز، فيما تتعاون “وارنر براذرز” مع أبرز الكتاب وصناع الأفلام، لصناعة محتوى ترفيهي استثنائي للجمهور في جميع دول العالم.

 

“ماجد الفطيم للترفيه” تعتبر العارض الأكبر والأسرع نمواً في المنطقة

 

 

وتعتبر شركة “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه والسينما” العارض الأكبر والأسرع نمواً في المنطقة، فإنها تدير أيضاً شركة توزيع أفلام إقليمية كبرى، لا سيما أنها تتحكم وتدير حوالي 615 شاشة موزعة على ثمانية أسواق في منطقة الشرق الأوسط.

 

من جانبه أوضح أنياس لحود، الرئيس التنفيذي لدى “ماجد الفطيم" الترفيهية أن شركة “وارنر براذرز بيكتشرز” تعد من أبرز استوديوهات الإنتاج السينمائي في العالم، معلقاً: "نفتخر في “ماجد الفطيم” بتولينا مهمة جلب الأفلام السينمائية والإصدارات الجديدة الرائعة من “وارنر براذرز”، وتوزيعها إلى الشاشات السينمائية في الشرق الأوسط.

 

 وأضاف: "يشكل ذلك بالنسبة لنا بداية مرحلة جديدة ومميزة، ويؤكد على التزامنا بأن نقدم لمحبي الأفلام السينمائية في منطقة الشرق الأوسط تجربة ترفيهية متكاملة، وتوفير أحدث الأفلام والإصدارات المرتقبة في العالم.

 

كما أكد على ثقته القوية أن الأفلام والإنتاجات العالمية من “وارنر براذرز”، إلى جانب معرفتهم وخبراتهم العميقة بالسوق، ستساهم في تحقيق النمو في شباك التذاكر على المدى الطويل، وذلك بحسب تصريحاته.

 

وفي صالات “آيماكس” (IMAX) وصالات أخرى لدى صالات “ڤوكس سينما” في الشرق الأوسط، يتوفر حاليا فيلم ” ذا سويسايد سكواد” (The Suicide Squad)، من إنتاج “وارنر براذرز بيكتشرز”.

 

وتجري أحداث فيلم الأبطال الخارقين هذا، للكاتب والمخرج جيمس غان، في شوارع واشنطن، ويشارك في الفيلم مجموعة من النجوم والأبطال من بينهم مارجو روبي بطلة فيلم “الطيور الجارحة” (Birds Of Prey) وفيلم “مفاجأة مذهلة” (Bombshell)، إلى جانب إدريس إلبا بطل فيلم “المنتقمون: الحرب الأزلية” (Avengers: Infinity War) و جون سينا بطل المسلسل المرتقب “صانع السلام” (Peacemaker) من “إتش بي أوه ماكس” (HBO MAX) وغيرها.