الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«TLD – ذا لاند ديفلوبرز» تحقق 1.6 مليار جنيه مبيعات تعاقدية من «أرمونيا» بالعاصمة الإدارية

السبت 28/أغسطس/2021 - 11:57 م
أصول مصر
 

مدفوعة بخبرات مؤسسها أحمد الطيبي وثقة البراندات العالمية بها، حققت شركة «TLD – ذا لاند ديفلوبرز» مبيعات قياسية خلال الساعات الأولى من طرح المرحلة الجديدة من مول «أرمونيا ووك» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أشرف الصافوري: العائد على الاستثمار وصل إلى 30%.. ونضمن لعميل «أرمونيا ووك» عوائده الإيجارية في أول 3 سنوات

ويمتلك السيد أحمد الطيبي -رئيس مجلس إدارة «TLD – ذا لاند ديفلوبرز»- خبرات تمتد لأكثر من 30 عامًا في العديد من القطاعات الاستثمارية، منها قطاع التجزئة الذي استطاع من خلاله جذب العديد من العلامات التجارية إلى السوق المصرية منذ تسعينيات القرن الماضي، مثل Adidas, Timberland Levi’s, Reebok, Geox.

وقال أشرف الصافوري -الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لـ»TLD – ذا لاند ديفلوبرز»- إن الشركة طرحت المرحلة البيعية الجديدة من «أرمونيا ووك» بناء على طلب عملاء الشركة، خاصة بعد تمكن مشروع «أرمونيا» من تحقيق عوائد استثمارية وصلت إلى 30% خلال عامين فقط.

وأضاف أن الشركة ابتكرت نظامًا تسويقيًّا جديدًا تحت اسم (50% - 50%)، ومن خلاله يتعاقد العميل على الوحدة بـ»أرمونيا ووك» بالتقسيط على 6 سنوات، وتقوم الشركة بتأجير الوحدة للعميل وتضمن له خلال أول 3 سنوات عائدًا إيجاريًّا حتى وإن لم يتم تأجيرها، مشيرًا إلى أن العوائد تتخطى 20% وتخفض جزءًا من أعباء الأقساط على العميل. ولفت إلى أن الشركة تمكنت من استقطاب كبرى البراندات إلى «أرمونيا ووك»، والتعاقدات جارية مع براندات جديدة. وأشار إلى أن المبيعات المستهدفة خلال العام الجاري من «أرمونيا ووك» 300 مليون جنيه، ويتخطى حجم استثماراته 800 مليون جنيه.

ويقع «أرمونيا ووك» على 20 ألف متر، ويشتمل على وحدات إدارية، ويتكون من بدروم وطابق أرضي وطابقين متكرر. وأضاف الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بـ»TLD – ذا لاند ديفلوبرز» أن الشركة حققت حتى الآن مبيعات تقدر بـ1.6 مليار جنيه من مشروع «أرمونيا» السكني المقام على 42 فدانًا بالحي R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن المبيعات المحققة تزيد على المستهدف بنسبة 40%، بما يعكس تميز المشروع، كما أن معدلات الإنجاز المرتفعة تزيد من ثقة العملاء، خاصة أن الشركة أنهت حتى الآن 25% من إجمالي الأعمال الإنشائية للمشروع، ومن المقرر بدء التسليم وفقًا للتعاقدات المبرمة مع العملاء خلال النصف الثاني من 2023.

ويتسم كومباوند «أرمونيا» بموقع مميز بقلب العاصمة الإدارية بجوار حي السفارات والمطار والنهر الأخضر، ويطل على 3 شوارع رئيسية، ويتكون من عمارات تتمتع بأعلى قدر من الخصوصية، حيث إن المسافات بين كل عمارة وأخرى من 12 إلى 30 مترًا، بالإضافة إلى فيلات نموذج «سيلو»، وإجمالي استثمارات المشروع 3 مليارات جنيه، ويضم 1750 وحدة، ومساحة المسطحات الخضراء والخدمات 80% من إجمالي المساحة الكلية، ويتخلل «أرمونيا» تراك للمشي والرياضة وآخر للدراجات، وفي كل منطقة سكنية حمام سباحة أو بحيرات مائية.

وأوضح أشرف الصافوري أن الشركة حققت خلال النصف الأول من 2021 مبيعات تخطت 500 مليون جنيه.

وأضاف أن الشركة شاركت في معرض الأهرام العقاري بعروض وتسهيلات مميزة، مشيرًا إلى الإقبال المرتفع على المعرض ومشروعات الشركة.

ويعد «أرمونيا» و»أرمونيا ووك» باكورة استثمارات شركة «TLD – ذا لاند ديفلوبرز»، وتعد نتاجًا لـ3 مؤسسات كبرى هي شركة «الطيبي للتطوير العقاري» وشركة «BoschA-part» وشركة «The Steel & Concrete».

ويمتلك مؤسسها السيد أحمد الطيبي خبرات كبرى في العديد من القطاعات الاستثمارية، مثل السياحة والإنشاءات والتجزئة، حيث بدأ عمله في قطاع «البيزنس» عام 1986 بتأسيس شركة للاستثمارات السياحية، أضيف إليها في عام 1989 نشاط الفنادق العائمة، وتوسعت في استثماراتها وقامت بتأسيس منتجع في الغردقة عام 1992 بطاقة استيعابية 400 غرفة على البحر مباشرة، ثم اقتحم السيد أحمد الطيبي في عام 1995 مجال التجزئة بتأسيس شركة «Ra سبورت» التي كانت من أوائل الشركات في مصر في مجال استقطاب أشهر العلامات التجارية بالخارج، فحصلت على توكيلات حصرية لـAdidas ثم Timberland Levi’s, Reebok, Geox وغيرها من العلامات التجارية العالمية المعروفة بإجمالي 13 علامة تجارية.

وأشار إلى أن الشركة تدير حاليًّا 120 فرعًا بجميع أنحاء مصر، ويعمل بها 2500 موظف.

وفي 2006 بدأ في الدخول إلى قطاع التطوير والاستثمار العقاري، وتم تأسيس شركة «الطيبي للتطوير العقاري»، وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات في المعادي والقاهرة الجديدة، ومن ضمن المشروعات «ويسترن فيل» و»ويست جولف» و»بوينا فيستا» وكومباوند 220 فيلا في «كينج ماريوت» بمحافظة الإسكندرية وأكثر من ميني كومباوند بالتجمع الخامس.