الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

تعيين سعد الخبيري عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً لعامر جروب

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 10:41 ص
أصول مصر

وافق مجلس إدارة مجموعة عامر القابضة على تعيين سعد ربيع عبدالمحسن الخبيري عضواً بمجلس الإدارة بدلاً من رياض محمد رفعت، بناءً على طلب شركة فينبي استيت لميتد بتغيير ممثلها.

واعتمد المجلس تعيين الخبيري بمنصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بنفس الصلاحيات السابق منحها لمنصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدي السابق.

ووقعت عامر جروب مؤخراً اتفاقية تعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، لتقديم أحدث حلول الاتصالات المتكاملة بمشروعاتها العقارية.

وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتوصيل شبكاتها وإتاحة خدمات الاتصالات بأحدث التقنيات المتطورة لمشروعات عامر جروب، وذلك من خلال توصيل كابلات الألياف الضوئية بتقنية (FTTH) لنحو 12 ألف وحدة، وفقاً لبيان صادر اليوم الخميس.

وتتضمن المشروعات التي سيتم توصيلها بخدمات الشركة المصرية للاتصالات هي: مشروعات "بورتو مارينا" و"جولف بورتو مارينا" و"بورتو شرم" و"بورتو ريزيدنس" و"بورتو منيا" و"بورتو سعيد".

كما يتضمن البروتوكول توفير حلول الاتصالات المتكاملة داخل هذه المشروعات، بما في ذلك خدمات الـ"Triple Play" التي تشمل خدمات التليفون الأرضي والإنترنت فائق السرعة وخدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت IPTV بالإضافة إلى خدمات المدن الذكية.

وحقق مجموعة عامر القابضة صافي ربح بلغ 176.023 مليون جنيه خلال في النصف الأول من 2021، مقابل أرباح بلغت 27.608 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 1.25 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل إيرادات بلغت 690.31 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.