الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

جميرا إيجيبت تسابق الزمن لتنفيذ "نايا باي".. حصلت على أول قرار وزاري برأس الحكمة

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:47 ص
أصول مصر

تأكيدا لاستراتيجيتها فى الإسراع بأعمال التنمية والتطوير وضخ استثمارات فى السوق المصرية، حصلت شركة "جميرا إيجيبت" على القرار الوزاري رقم 608 بتاريخ 7 سبتمبر 2021 لمشروعها "نايا باي" برأس الحكمة.

وتعد "جميرا إيجيبت" من أولى المشروعات التى حصلت على القرار الوزاري، وعقد تخصيص الأرض من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

 وبدأت "جميرا إيجيبت" فور استلامها عقد تخصيص الأرض فى أعمال تنفيذ مشروعها "نايا باي"، وانتهت حتى الآن من 50 % من أعمال تسوية وتمهيد أرض المشروع.

هشام الدناصوري: الشركة لديها رؤية واستراتيجية متكاملة للتوسع فى السوق المصرية وتنفيذ مشروعات تمثل إضافة للسوق للعقاري

ووقعت شركة جميرا إيجيبت عقود مع العديد من العلامات التجارية العالمية والبراندات الشهيرة للتواجد بمشروعها " نايا باي " برأس الحكمة مثل أبوعوف تحت إدارة فنادق كونكورد و كيدزينيا و أنديامو و ميادس و تي دابلو سي . 

جاء ذلك خلال حفل ضخم بمقر شركة جميرا إيجيبت للإستثمار العقاري بحضور المهندس هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي للشركة ومجموعة من شركاء النجاح وبدأ الحفل بكلمات مسجلة من السيد منصور العثيمين عضو مجلس إدارة الشركة ورئيس مجلس إدارة مجموعة بكة القابضة و كل من سايمون بينهاليجان مدير مجموعة فنادق و مطاعم كونكورد ، و أحمد حبيب المدير التنفيذي لمجموعة كيدزينيا ، رواي رزق المؤسس لمجموعة مطاعم أندياموو أن نورث ،  وائل شوكت مؤسس و المدير التنفيذي لمجموعة ميادس لأدارة المشروعات التجارية ، و شريف بنداري المدير التنفيذي لـ تي دابلو سي لـ اللياقة البدنية 

قال المهندس هشام الدناصوري الرئيس التنفيذي لشركة جميرا إيجيبت للإستثمار العقاري  أن الشركة لديها رؤية واستراتيجية متكاملة للتوسع فى السوق المصرية وتنفيذ مشروعات تمثل اضافة للسوق للعقاري . 

وأوضح أن الشركة كانت  من أوائل الشركات العقارية الحاصلة على عقد أرض مشروع " نايا باي " من هيئة المجتمعات العمرانية و تم سداد كافة المطالبات للجهات الرسمية . 

ولفت الى أن المشروع سيتم تنفيذه عبر أحد شركات المقاولات التابعة لـ" جميرا إيجيبت " و هي "جميرا إيجيبت للمقاولات" ولديها  سابقة أعمال لأكثر من 20 مشروع تم تنفيذهم بالفعل على أرض الواقع . 

واضاف انه تم التعاقد مع برندات عالمية و شراكات في القطاع الخدمي للمشروع مع أكبر مقدمي الخدمات الفندقية و الترفيهية وشركات ادارة الفنادق  لتعزيز الاستدامة الدائمة للمشروع و استغلاله سياحيا على مدار العام 

وقال  طارق عيد رئيس القطاع التجاري لمجموعة  شركات جميرا إيجيبت  أن  مشاركة اكبر الكيانات التجارية والترفيهية العالمية مع بداية تنفيذ المشروع هي خطوة هامة للاتجاه الي السوق الأوروبي و العربي لجذب شريحة جديدة  من العملاء تساهم في وضع الساحل الشمالي على خريطة المستثمر والسائح الاوروبي و العربي خصوصا مع مخطط الدولة لمدينة رأس الحكمة ووضعها كعاصمة سياحية جديدة في البحر المتوسط لجذب شريحة جديدة من العملاء للسوق العقاري المصري مما يساهم في ملف تصدير العقار . 

وكشفت دكتورة رشا حجاج  رئيس قطاع التسويق بشركة جميرا إيجيبت عن خطط الشركة فى المرحلة المقبلة لدخول السوق الأوروبي و العربي بشكل جديد بالتعاون مع شركاء دولين . 

ويقع " نايا باى " على مساحة 112 فدانًا، بالكيلو 212 بجانب خليج رأس الحكمة مباشرة بمدينة رأس الحكمة، إحدى مناطق جذب الاستثمار السياحي الواعدة بالساحل الشمالي الغربي نظرًا لما تتميز به من مقومات سياحية فريدة على البحر المتوسط، وتسعى الدولة لتحقيق التنمية المستدامة بالمدينة من خلال تنويع الاستثمارات، سواء السياحية أو السكنية أو الزراعية لضمان السكن طوال العام، بالإضافة إلى تميز شاطئها الذي يعد من أجمل الشواطئ الموجودة في تلك المنطقة ومن أجمل 3 شواطئ بالعالم، ويمتد لمسافة 48 كيلومترًا على البحر المتوسط، وهو ما يجعلها منافسة لأعظم شواطئ العالم بقوة.

 وتم تصميمه اعتمادًا على الطابع اليوناني الممزوج بالمعمار الحديث، ويهدف إلى تلبية احتياجات العميل وسط مسطحات مائية واسعة ومناطق مفتوحة تمثل أكبر مساحة من حجم المشروع، إلى جانب بحيرات صناعية لتقديم إطلالة مائية لكل الوحدات سوف تقوم شركة كريستال لاجونز الأمريكية العالمية بتنفيذ تلك البحيرات بالمشروع، كما يوفر مجموعة متنوعة وشاملة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك فندق عالمي فاخر (5 نجوم) وفندق آخر في نهاية المشروع ومول للتسوق وشاطئ خاص وحمامات سباحة ومطاعم وكافيهات ونادٍ خاص للأعضاء على الشاطئ.

ويضم "نايا باي" 720 وحدة سكنية تتنوع مساحاتها من 65 مترًا إلى 520 مترًا مقسمة إلى 6 مناطق لضمان الرفاهية والخصوصية للعملاء .