السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

هيونداي: 10 سيارات حديثة لخدمة لاعبي “مصر المفتوحة للإسكواش 2021"

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 08:04 م
هيونداي
هيونداي

أعلنت شركة شركة هيونداي التابعة لمجموعة "جي بي غبور أوتو"، عن رعايتها للنسخة الثالثة من بطولة سي أي بي مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2021 البلاتينية للرجال وللسيدات، التي تقام تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة، والسياحة والآثار، والتي تعد واحدة من أكبر 8 بطولات بلاتينية عالميا وتنظمها شركة IEvents خلال الفترة من 10 وحتى 17 سبتمبر 2021 في مدينة نيو جيزة والأهرامات.

وقالت هيونداي، إنها تحرص على دعم قطاع هام ومثمر مثل قطاع الشباب والرياضة، وذلك إيماناً بأن الرياضة المصرية من أهم الركائز التي تبني عقول الشباب المصري، وتدفعه للأمام لتحقيق إنجازات محلية وعالمية.

كما تعي الشركة أهمية رياضة الاسكواش كرياضة فريدة ومتميزة تربعت فيها مصر بالسنوات الأخيرة، وخرج منها نماذج شبابية استطاعت أن تحقق مراكز عالمية وترفع اسم مصر عالميا.

ويشارك في منافسات البطولة 96 لاعبا ولاعبة من أفضل لاعبي العالم في الاسكواش من 26 دولة حول العالم، وستقوم شركة هيونداي خلال فعاليات البطولة بتخصيص سيارات توسان وإلنترا وكريتا، للاعبين العشر الكبار المشاركين لتظل معهم طوال فعاليات البطولة، ومنهم اللاعب محمد الشوربجي، واللاعب على فراج، واللاعبة نور الشربيني واللاعبة نوران جوهر، واللاعب كميل سيرمي، واللاعب طارق مؤمن، واللاعب مروان الشوربجي، واللاعب بول كول، واللاعبة أماندا صبحي، واللاعبة سارة جين بيري.

كما ستوفر هيونداي في البطولة مكان لعرض السيارة توسان 2022 للتعرف عليها عن قرب، وذلك لحرص جي بي غبور أوتو وهيونداي على التواصل الدائم مع قاعدة عملائهم والاستمرار في جذب ثقتهم وولائهم.