الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تسويق و مزادات

مول مصر" يستضيف  معرض "ديارنا" بحضور 380 عارضا 

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 12:33 م
أصول مصر

تستضيف شركة ماجد الفطيم، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، معرض "ديارنا" للحرف اليدوية والتراثية في دورته السبعين، تحت رعاية السيدة انتصار السيسي حرم السيد رئيس الجمهورية ووزارة التضامن الاجتماعي ، وذلك في أحد مراكزها التجارية الرئيسية "مول مصر" .

 يهدف المعرض الذي تم افتتاح أبوابه أمام الجمهور اعتبارا من مساء الأمس الثلاثاء/ الموافق 21 سبتمبر، وتستمر فعالياته لمدة 10 أيام، إلى تزويد أصحاب الحرف اليدوية والتراثية بالفرصة لعرضة منتجاتهم المتميزة.

وقالت رشا عزب، القائمة بأعمال المدير الإداري لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية:  نحن في ماجد الفطيم قادرون على تزويد العارضين بمنصة لعرض منتجاتهم على المجتمع، ونفتخر بالمساهمة في إبراز جمال التراث المصري والليبية. "

يستضيف المعرض أكثر من 380 عارضا للمنتجات اليدوية والتراثية يمثلون ١٣ محافظة والذين يعرضون منتجاتهم المتنوعة التي تشمل السجاد اليدوي، السيراميك، الفخار، المنسوجات والمفروشات، الكروشيه، الملابس التقليدية، والإكسسوارات. ويوجد أيضا جناح يضم مجموعة من العارضين الليبيين الذي يعكس التراث والثقافة الليبية.

وقال عادل البكساوي مدير ادارة المعارض بوزارة التضامن الاجتماعي:" نتشرف بتنظيم معرض "ديارنا" بالشراكة مع "مول مصر" وبالتعاون مع الحكومة المصرية، بما يساعدنا على الاستمرار في الترويج لمنتجات ومصنوعات الحرف اليدوية، بجانب إظهار التزامنا بدعم المواهب المحلية، بما يعود بالنفع على الاقتصاد والمجتمع المحلي."

وكانت قد قدمت "ديارنا" معرضها السنوي الأول عام 1964 تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.