السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كيروش يكشف النقاب عن قائمة المنتخب الوطنى اليوم

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:09 ص
كيروش مدرب المنتخب
كيروش مدرب المنتخب الجديد

يكشف الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة البرتغالى كارلوش كيروش النقاب عن قائمة الفراعنة اليوم  الأحد،وأسماء اللاعبين المحليين المقرر انضمامهم لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه 28  سبتمبر الجاري، فى إطار الإعداد لمباراتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 و 11 أكتوبر من الشهر المقبل فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، حيث يجهز منتخب مصر لمواجهة ليبيا يوم 29 سبتمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الإعداد لمباراتي ليبيا.

ويستدعى كيروش 7 لاعبين من الزمالك لمباراتى ليبيا فى كأس العالم، وهم محمد أبو جبل ومحمود الونش وأحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافى وطارق حامد ومصطفى فتحى.

واتفق الجهاز الفنى على ضم سباعى الزمالك للقائمة رغم توقف النشاط وعدم خوض الفريق الأبيض أى مباريات طوال الفترة الماضية، لاسيما وأن القوام الأساسى للمنتخب الوطنى من لاعبى الأهلى والزمالك.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من أداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا.

وتقام مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر اقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً ( الثامنة في ليبيا ) يوم 11 أكتوبر.