الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

مسؤول باتصالات مصر: تطورات في التحول إلى الاقتصاد التشاركي وتغيرات كبيرة

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 07:24 ص
أصول مصر

قال خالد حجازي، رئيس قطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، إنهم شهدوا تطورات في الرقمنة، خلال خمس سنوات من العمل كرئيس تنفيذي للقطاع المؤسسي في اتصالات مصر.

 

تطورات في التحول

كما أوضح أنهم شهدوا تطورات في التحول إلى الاقتصاد التشاركي، وتغيرات كبيرة في الاستهلاك والإنتاج، ووباء عالمي، والأهم من ذلك، زيادة القدرة على الصمود.

وذكر "حجازي": “في الوقت الذي أمضيته، أنا فخور بالعمل مع أكثر الأشخاص مرونة: فريقنا، الذي أنشأنا وصغنا معه سياسات عززت تطوير الأعمال في كل خطوة على الطريق”.

 

استعداد قوي

وأكد "حجازي”: أنه حان الوقت لتحويل الصفحة إلى الفصل التالي، من خلال تولي منصب رئيس قطاع الأعمال في اتصالات مصر، قائلا: "أنا على استعداد لتركيز جهودي على القلب والمحرك الذي يقود اتصالات مصر إلى الأمام، في منصبي الجديد".

 

التطوير الاستراتيجي للشركة

وأكد أنه سيساهم في التطوير الاستراتيجي للشركة، من أجل دفع جميع أعمالها إلى مزيد من النجاح والتطور والنمو، وحول إيمانه وامتنانه بفريق عمله، قال حجازي: “قبل الشروع في هذه الرحلة الجديدة، أنظر إلى الوراء وأتذكر الأيام والساعات الطويلة التي قضيتها مع زملائي في العمل، الذين دفعوا الفريق إلى الأمام.

 

فريق قوي

وتابع: "سأفتقد هذا الفريق الذي جعل هذا النجاح ممكنا: حسام المعداوي، ومصطفى اليماني، ونهى سراج الدين، وأحمد لاشين، ومنها سامي، وأحمد خلف الله، وماكي على.. أحبكم جميعا”، فيما وجه شكرا خاصا لقيادات مجموعة اتصالات، قائلا: “أود أن أشكر بشكل خاص حاتم دويدار وحازم متولي وداليا الجزيري على ثقتهم ودعمهم اللامتناهي”.