السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تفاصيل ترتيبات سفر منتخب مصر إلى ليبيا

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 03:22 م
منتخب مصر
منتخب مصر

كشف وائل جمعة مدير المنتخب الوطنى النقاب عن الإجراءات الخاصة بسفر بعثة المنتخب برئاسة أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة إلى مدينة بني غازي الليبية والمقرر لها غدًا السبت استعدادا لمواجهة ليبيا مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأكد مدير المنتخب الوطنى، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إنه تم الحصول على كل الموافقات اللازمة لسفر بعثة المنتخب إلى ليبيا موضحا أن رحلة البعثة ستبدأ في الخامسة من مساء غد السبت من مطار برج العرب عبر طائرة خاصة، ومن المتوقع أن تصل إلى ليبيا قبل السابعة مساء.

وستتوجه البعثة مباشرةً إلى مقر الإقامة قبل أن يؤدي المنتخب مرانه الوحيد مساء الأحد المقبل قبل المباراة بـ24 ساعة، وتم الاستقرار على عودة البعثة عبر طائرتها الخاصة فور انتهاء المباراة، لتصل إلى القاهرة فجر الثلاثاء المقبل.

ويواجه منتخب مصر نظيره الليبي في الجولة الثالثة من التصفيات مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية،ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بالمجموعة من تعادل وفوز، فيما يتصدر المنتخب الليبي المجموعة بـ6 نقاط.