الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على شرط محمد صلاح لتجديد عقده مع النادي الإنجليزي 

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 12:35 ص
أصول مصر

كشفت تقارير إعلامية أن الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لكرة القدم، لا يمانع في تجديد عقده مع النادي الإنجليزي بشرط الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا ـ حسب صحيفة تليجراف البريطانية.

شروط اللاعب النهائية لتجديد العقد وهي الموافقة على تجديد العقد مع ليفربول

وأوضحت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني إن رامي عباس وكيل صلاح، والذي وصل منذ أيام قليلة إلى بريطانيا وحضر مع اللاعب حفل "إيرث شوت"، وضع على طاولة ليفربول شروط اللاعب النهائية لتجديد العقد وهي الموافقة على تجديد العقد مع ليفربول، حتى صيف 2025، ولكن بشرط أن يحصل على راتب أسبوعي يقدر ب`400 ألف جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الراتب، سيجعل صلاح أيضا صاحب أعلى راتب في تاريخ النادي، متفوقا على الهولندي فيرجيل فان دايك، والذي قام بتجديد عقده قبل شهرين، وذلك حتى صيف 2025 مقابل 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع أي أعلى من صلاح، والذي يحصل حاليا على 200 ألف إسترليني.

شروطه النهائية أمام إدارة النادي الإنجليزي

واختتمت أن المصري محمد صلاح وضع شروطه النهائية أمام إدارة النادي الإنجليزي، وذلك للموافقة على تجديد عقده.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، ولكن إدارة النادي الإنجليزي بدأت المفاوضات مبكرا منذ عدة أشهر، للاحتفاظ بنجمها خوفا من اختطافه من الأندية الأخرى.

وخاض محمد صلاح 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع فريقه ليفربول، وسجل 104 هدفا ليتساوي مع رقم المهاجم الإيفواري المعتزل ديديه دروجبا، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة بتاريخ الدوري الإنجليزي.