الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الحرس الوطنى يخطر الأهلى بموعد الوصول للقاهرة استعدادا لمباراة العودة

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 05:02 ص
الاهلى
الاهلى

أخطر فريق الحرس الوطنى بطل النيجر نظيره الأهلى المصرى بموعد الوصول للقاهرة يوم الخميس المقبل لمواجهة الأحمر في السابعة من مساء السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتدرب فريق الحرس الوطني مرتين فقط في القاهرة قبل مباراة الأهلي، ويتطلع الأهلي للصعود ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي الذي حصده الأحمر في آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

وفى سياق أخر يبحث مسئولو الأهلي محاولة أخيرة مع النيجيري جونيور أجايي، جناح الفريق الأحمر، من أجل حل أزمة اللاعب بشكل ودي بعد رفع اسمه من قائمة الأهلي للموسم الجديد ووضعه على قائمة الانتظار وفقا للوائح اتحاد الكرة، خاصة بعد رفض اللاعب كل الحلول التي تم تقديمها له طوال الفترة الماضية، وقام أجايي برفضها.

وحرص مسئولو الأهلي على تقديم عرض لأجاي يقتدى الحصول على 50% من مستحقاته المالية والبالغة 850 ألف دولار عن الموسم الأخير بعقده على عدة أقساط مقابل فسخ العقد بالتراضي وعدم شكوى النادي في الفيفا وإنهاء العلاقة بين الطرفين بشكل طيب حفاظا على العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتنتظر إدارة الأهلي استجابة اللاعب النيجيري للحلول المقدمة له.