الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

للموسم الجديد.. تعرف على سعر تذكرة حضور مباريات الدوري المصري

الخميس 21/أكتوبر/2021 - 02:47 ص
أصول مصر

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن أسعار تذاكر مباريات الدوري المصري، موضحة صدور تذكرة موحدة لحضور مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري، بسعر 100 جنيه.

 

عودة الجماهير

ولفتت الرابطة إلى أن ذلك يأتي في إطار قرار عودة الجماهير للموسم الجديد، وبعد تنسيق مع جميع أندية الدوري الممتاز وفي ظل تحديات جائحة فيروس كورونا.

 

وكانت ذكرت أيضا، أن حضور الجماهير سيكون فقط للمشجعين الحاصلين على لقاح فيروس كورونا، لا سيما مع انطلاق الدوري المصري يوم الإثنين 25 من شهر أكتوبر الجاري.

 

وسيفتتح الزمالك حامل لقب البطولة مبارياته يوم الثلاثاء بمواجهة إنبي، بينما يواجه الأهلي فريق الإسماعيلي الأربعاء على ملعب برج العرب.

 

يذكر أن أحمد عبادة، مدير مركز العمليات بشركة تذكرتي، أكد أن من يريد حضور المباريات هذا الموسم، سيكون عليه شراء التذاكر من خلال موقع تذكرتي وعن طريق الـ FAN ID".

 

وذكر أنه بالنسبة لمن سجلوا في أمم إفريقيا أو أمم إفريقيا تحت 23 عاما لن يكون هناك حاجة لتسجيل FAN ID جديد، ولكن سيتسلم آخر يفيد بحصوله على لقاح كورونا، مبينا أن الفارق بين حجز تذاكر بطولة أمم إفريقيا والدوري أو الموسم الجديد هو ضرورة الحصول على اللقاح.