الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أصول TV

الرئيس "السيسي" يطالب طفل حافظ للقرأن الكريم بالتواجد في أول افتتاح بمشروعات الدولة (بالفيديو)

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 01:04 ص
أصول مصر

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي من الطفل أحمد تامر "المعجزة" والحافظ للقرأن الكريم كله، أن يكون هو قارئ القرآن في أول افتتاح لمشروعات الدولة المصرية، مستأذنا والد الطفل أحمد بالموافقة على أن يكون موجودا في أقرب الافتتاحات للمشروعات التي تنفذها الحكومة.

وأكد الرئيس السيسي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن الإعلام عليه دور هام جدا في الكشف عن مثل هذه النماذج المضيئة والمشرفة في مجتمعنا.

وأضاف الرئيس مخاطبا الطفل أحمد، أن حفظ القرأن الكريم شيئ هام ورائع لكن الأجمل هو فهم كلام الله والعمل به وتطبيقه في الحياة، لافتا أن فهم القرأن الكريم يعطي اهتمام باللغة العربية وتنظيم أوقات الأولاد.

وأفاد، أنه من المهم أن يلتفت الأسر نحو النقاط التي يتفوق فيها أبناءهم، منوها لا يشترط أن تكون تلك النقاط متمثلة في حفظ القرأن الكريم مثل حالة الطفل أحمد ولكن ربما هناك نقاط قوة كثيرة لابد من تنميتها.

وأشار، إلى أن مهنة الإعلام لها كل التقدير، متابعا "محدش يتصور إللى بيعمل في مهنة الإعلام مالوش أجر ولكن له أجر كبير لله" وإن الله المؤمن ليصدق ويتحرى الصدق حتى يكتب عند الله صديقا.