الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

192 ألف جنيه.. هذا هو أعلى سعر للمتر التجاري في 6 أكتوبر

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 03:26 ص
أصول مصر

بقيمة 192 ألف جنيه، سجل أعلى سعر للمتر التجاري بمدينة 6 أكتوبر، بينما وصل سعر المتر بالمحلات التجارية بنشاط الخضروات والفاكهة 62 ألف جنيه.

 

مزاد علني

وجاء ذلك ضمن جلسة بالمزاد العلني، لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين، حيث تمت بحضور ممثلي مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة المالية وممثلي الجهات المختصة.

 

6 محلات تجارية، وصيدلية

ونظمت الجلسة بمقر جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر لعدد 6 محلات تجارية، وصيدلية أخرى بمساحات تتراوح من 33 متر² إلى 100 متر²، وذلك بمناطق "جنوب الأحياء - أبو الوفا - توسعات شمالية أبو الوفا".

 

وحدات بمختلف الأنشطة

وأسفر عن بيع المحلات التجارية بمختلف الأنشطة (سوبر ماركت  - كافتيريا - عيش  سياحي - خضار وفواكه - عصارة - سوبر ماركت - صيدلية ) بسعر يتراوح من 30 ألف جنيه للمتر² الى ١٩٢ ألف جنيه للمتر²، مع الإشارة إلى أن المزاد يخضع لأحكام القانون رقم( 182 ) لسنة 2018  قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة والقانون رقم(59 ) لسنة 1979 واللائحة العقارية .

 

جهود مبذولة

ويأتي هذا في إطار الجهود المبذولة لتوفير الخدمات المختلفة للمواطنين، من محال وصيدليات ومخابز وسوبر ماركت، لا سيما أن المزاد يؤكد أن مدينة ٦ أكتوبر في تقدم بمعدلات التنمية، نظراً لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها، وتوفير الأسواق التجارية لتنوع الأنشطة، بحسب مسؤولي جهاز المدينة.