الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فاز برشلونة بثلاثة أهداف فى الشوط الأول ليتعادل مع سيلتا فيجو فى الشوط الثانى

السبت 06/نوفمبر/2021 - 08:31 م
أصول مصر

سيتولى تشافي هيرنانديز تدريب فريق برشلونة الذي تقدم بثلاثة أهداف اليوم السبت ليتعادل في النهاية 3-3 مع سيلتا فيجو في باليدوس. 

سجل كل من أنسو فاتي وسيرجيو بوسكيتس وممفيس ديباي جميع الأهداف في أول 45 دقيقة لبرشلونة .

ذهب المدرب المؤقت سيرجي بارجوان  الذي كان يدير مباراته الأخيرة كمدرب مؤقت للفريق الأول لبرشلونة  بثلاثي مهاجم من Ansu Fati و Memphis و Gavi ، وتم مكافأته بشكل رائع على قراره في وقت مبكر مع هدف Ansu Fati في الدقائق القليلة الأولى.

تلقى اللاعب أنسو فاتى تمريرة أسفل الجهة اليسرى وقام بخطوة سريعة على المدافع المخضرم هوجو مالو وأطلق تسديدة في الزاوية اليمنى العليا من زاوية ضيقة ليقدم برشلونة.

بدا الأمر وكأنه سيكون يوم برشلونة ، خاصة عندما سجل بوسكيتس ، من بين اللاعبين هدفًا لمضاعفة الصدارة. 

بدا سيلتا  فيجو للرد وكان لديه العديد من الفرص الجيدةأمام المرمى  لكنه لم يتمكن من  إستغلال تلك الفرص و ترجمتها إلى أهداف .

كان الشوط الأول المشرق لبرشلونة في نهاية المطاف سيئًا ، عندما انسحب أنسو فاتي من الإصابة و تم استبداله بأليساندرو بالدي ، بينما حل رونالد أراوجو أيضًا محل إريك جارسيا بين الشوطين.

كان سيلتا  فيجو أفضل بكثير في الشوط الثانى وقام أسباس بتقليص الفارق إلى 3-1 عندما انقض على أراوجو أمام المرمى وسدد في الشباك.

لم يستطع برشلونة الحفاظ على النتيجة نتيجة بعض الإصابات التى لحقت ببعض لاعبى برشلونة ندما اضطر نيكو للمغادرة وتم استبداله بريكوي بويج.

استمر سيلتا في  محاولاتة الهجومية عندما تقدموا إلى نصف ملعب برشلونة وكانوا يحاولون تقليص فارق  الأهداف  و تسجيل الهدف الثانى حيث أرسل فرانكو سيرفي تمريرة عرضية رائعة إلى نوليتو ليدخل في المرمى ، مما قلص النتيجة  إلى 3-2.

حاول برشلونة جاهدا الحفظ على التقدم نقاط المبارة الثلاث كهدية تكون فى إنتظار تشافى عنده يأتى لتدريب الفريق و لكن تأتى الرياح بمالا تشتهى السفن.

فقد أفسد أسباس المناسبة بإنهاء ممتاز بالقدم اليسرى من تمريرة من خافي جالان ليسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 96 من أحداث المباراة لتنتهى المباراة بالتعادل 3-3