الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

مدار للتطوير تعلن خطتها التوسعية بالساحل الشمالى والعين السخنة وتضخ 22 مليار جنيه

السبت 13/نوفمبر/2021 - 10:46 م
أصول مصر

أعلنت شركة " مدار للتطوير العقاري" خطتها الاستثمارية بالسوق المصرية والتى تستهدف من خلالها ضخ استثمارات بقيمة 22 مليار جنيه .

وقال جاسر بهجت الرئيس التنفيذي لشركة " مدار " ، أن الشركة تعتزم التوسع فى الساحل الشمالى وتنفيذ مشروع متكامل باستثمارات 8 مليارات جنيه .

وأضاف ان الشركة تعتزم الحصول على ارض المشروع الجديد قبل نهاية العام الجاري .

 

 

“ مدار “ تضخ 8 مليارات جنيه فى الساحل الشمالى و6 مليار فى ازهى العين السخنة 

ولفت الى ان الشركة تنفذ حالياً مشروع " أزهى " بالعين السخنة باستثمارات 6 مليارات جنيه ويضم 2500 وحدة .

وقال أن مدينة العين السخنة أثبتت كفاءتها القياسية على تحدى الظروف التي فرضتها جائحة كورونا الوبائية و استثمار الأزمة لتعلن عن نفسها بعدما أصبحت المقر المفضل لإقامة العديد من المواطنين خلال ذروة تفاقم الازمة وانتشار العدوى لتكن بديلا متكامل الخدمات المدعومة بالأمان والوقاية وسحر الطبيعة، لتتحول العين السخنة حاليا إلى مقر مهم ورائع للإقامة لسكان القاهرة وفي المستقبل القريب لسكان العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار بهجت إلى أن موقع" أزهى العين السخنة " يوفر لرواده تجربة فريدة وغير مسبوقة من الحياة على مساحة حوالي 400 فدان ويتمتع بواجهة شاطئية لنحو 700 متر في كما يضم منطقة داون تاون وفنادق 5 نجوم وألعاب مائية ومطاعم وكافيهات و شاطئ خاص ونادي خاص للأعضاء ، مؤكدا ان المشروع يوفر أكثر من ٤ الاف فرصة عمل مباشرة فضلا عن الآلاف من فرص العمل الغير مباشرة بينما تستمر الشركة في ضخ الاستثمارات خلال الفترة القادمة ومن خلال مشروعات متميزة .

ولفت الى ان الشركة تحرص تنظيم العديد من الانشطة والفعاليات كل " ويك آند " بالمشروع بالاضافة الى الانشطة اليومية لخلق حياة متكاملة وتوفير وسائل الترفيه للعملاء مشيراً الى ان " أزهى " اثبت عدم صحة مقولة أنتهاء اليوم فى العين السخنة بعد السادسة مساءاً ويخلق المشروع طاقة ايجابية للعملاء .

طرح “الداون تاون “ بـ “ أزهى “ مطلع العام المقبل

واوضح انه يتم التجهيز لطرح منطقة الدوان تاون بمشروع " أزهى " بداية العام المقبل وتضم محلات ومطاعم وكافيهات وفنادق .

وقال جاسر بهجت ، أن الشركة تنفذ 4 حدائق "PARK " بمشروع " أزهى " بالعين السخنة تبلغ مساحة أصغرهم 10 الاف متر مربع " ويضم " أزهى " أطول كريستال لاجون فى الشرق الاوسط بمساحة 210 متر ، وتمثل نسبة المسطحات المائية بالمشروع بين 14 الى 15 % من المساحة الكلية .

واوضح ان جميع الوحدات تطل على مسطحات مائية من بحيرات وكريستال لاجون وحمامات سباحة بالاضافة الى الشاطىء .

 
 

 

جاسر بهجت : ندرس احتياجات الفئات المستهدفة ونتعاون مع كبار المكاتب الاستشارية

وأضاف أن مشروعات التوسع العمرانى الجارية حاليا بالسخنة رغم تعددها الا انها مجرد بداية يتوقع زيادتها مع تضاعف الطلب على الموقع لأهميته وسماته الطبيعية والخدمية وهو مايؤهله لاستيعاب مشروعات جديدة، موضحا أن الشركة كمطور عقاري تدرس باستمرار احتياجات الفئات المستهدفة وتملك خطط مرنة مدعومة بملكات الابتكار والتخصص والمهارة القادرة على مواكبة الاحتياجات المتجددة للعملاء وبالشراكة مع خبرات عالمية متميزة في مجال المقاولات تضم أفضل المصممين الهندسيين ومكاتب الاستشارات المشرفة على المشروع ومن بينهم YBA, Benoy, Omni View, WATG،Hany Saad، MemarK Moharram Bakhoum RMC, BW, Raouf Fahmy, Barton, Well More .

وأوضح جاسر بهجت أن أحد أهم عوامل نجاح المطورين العقاريين فى الصمود أمام تداعيات ازمة كورونا كان تنوع انتاجهم العقارى ليواكب رغبات ومتطلبات العملاء فى الوحدات العقارية والتجارية، فضلا عما مثلته الأزمة من فرصة جيدة استثمرها العقاريون للاستفادة من التسهيلات المالية التي قدمتها الدولة والبنك المركزى لدعم الاقتصاد الوطنى من خلال دعم دراسة متطلبات العملاء فى العقار والمشروع ككل الذين يخططون للاقامة فيه ووضع خطط وحلول مالية تضمن وفرة السيولة المالية لتغطية نفقات الأولويات التى فرضتها الأزمة وكذلك العمل على دعم الاستعدادات لمواجهة الأزمات المشابهة فى المستقبل.