الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي اليوم

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 09:46 م
ارشيفية
ارشيفية

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي اليوم.. اقتنص النادي الأهلي فوزًا صعبا اليوم على حساب مٌضيفه غزل المحلة، بثلاثة أهداف لاثنين، مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وسجل الهدف الأول في اللقاء محمد مجدي "أفشة" بعد مرور 10 دقائق فقط على ركلة البداية، بعدما تابع كرة عرضية أرضية وصلت إليه من محمد شريف، كما ضاعف بيرسي تاو من تقدم الأهلي بتسجيله لثاني أهداف الفريق في الدقيقة 49 من اللقاء، قبل أن يسجل عبده يحيى هدف غزل المحلة الوحيد في الدقيقة 57 بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي اليوم

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 بعد كرة عرضية من حسين الشحات إلى أحمد عبد القادر، الذي سدد كرة قوية لكنها ارتطمت في القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 90+4 جاء تعادل قاتل لغزل المحلة بعد ركلة ركنية لُعبت داخل منطقة الجزاء لترتطم بقدم أكرم توفيق مدافع الأهلي، وتتهادى داخل الشباك.

إلا أن الأهلي حصل على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 90+5 لينفذها على معلول بقوة، لترتطم في الحائط البشري وتتهادى داخل مرمى غزل المحلة، لتعلن عن ثالث أهداف الأحمر.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة 15 في صدارة ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند ثمان نقاط في المركز الرابع.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي اليوم

ويعد هذا الفوز هو الأول للأهلي على غزل المحلة في ملعبه خلال مباراة اكتملت حتى نهايتها منذ 13 عامًا، عندما تفوق بهدف نظيف عام 2008 بهدف سجله أمادو فلافيو.

الأهلي في المركز الأول الآن برصيد 15، ثم بيراميدز 13 نقطة، ثم الزمالك 10 نقاط حتى انتهاء مباراته مع البنك الأهلي