الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

«جي أم جي للرياضة» تعتزم افتتاح 7 متاجر جديدة بالعراق

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 01:59 ص
أصول مصر

أعلنت «جي أم جي للرياضة»، المجموعة المتكاملة في مجال العافية واللياقة، المتخصصة في بيع وتوزيع وتصنيع محفظة رائدة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، ضمن قطاعات الرياضة والصحة والغذاء، عن إطلاق عملياتها في العراق.

 

مواقع حيوية

وذكرت أنها تعتزم افتتاح 7 متاجر أخرى في مواقع حيوية في كل من بغداد وأربيل والبصرة على مدى السنوات الأربع المقبلة، فيما تخطط الشركة لإطلاق متجر مستقل في المستقبل لبيع منتجات المصنعين مباشرة للعملاء.

 

أكبر سلسلة لمتاجر التجزئة

وتمثل «جي أم جي للرياضة» أكبر سلسلة لمتاجر التجزئة الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، إذ توفر محفظة متنوعة من العلامات التجارية الرائدة في مجالات الرياضة واللياقة البدنية وأنماط الحياة تحت سقف واحد.

 

افتقار العديد من الخدمات

من جانبه قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي في مجموعة «جي أم جي»، إن العراق يحتضن أعداداً متنامية من السكان الشباب، الذين يفتقرون حتى اللحظة لتوافر الكثير من الخدمات، ولا سيما في قطاع بيع المنتجات الرياضية بالتجزئة.

 

وجود فرصة كبيرة

وأوضح أنه على مدار العقود الأربعة الماضية، بحثوا باستمرار عن المجالات الكفيلة بتحسين حياة الناس، وكيفية القيام بذلك من خلال الترويج لأنماط الحياة النشطة، قائلا: "نؤمن بوجود فرصة كبيرة أمام جي أم جي لطرح بعض من أبرز العلامات التجارية الرياضية الرائدة على مستوى العالم".

 

طرح المزيد

وأعلن عن تطلعات الشركة إلى طرح المزيد من العلامات التجارية المحلية ذات الشعبية الواسعة، في الأسواق العراقية، مع التركيز على تعزيز أنماط الحياة النشطة والصحة الجيدة وتقديم أفضل المنتجات المغذية.

 

أكثر من 120 علامة تجارية عالمية

يشار إلى أنه منذ تأسيسها، طرحت «جي أم جي» أكثر من 120 علامة تجارية عالمية في مختلف الأسواق التي تعمل بها، لتسهم في تعزيز أنماط الحياة الصحية والنشطة.

 

إلهام الأفراد

هذا وترتكز رؤية الشركة على إلهام الأفراد وتشجيعهم على مواصلة تحقيق النجاحات، والعيش وفق طرائق تسهم في جعل العالم مكاناً أفضل للجميع من دون استثناء.