الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
حول العالم

رجل يقدم على حرق منزله البالغ قيمته 1.8 مليون دولار (صورة)

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 08:33 ص
أصول مصر

أحرق مواطن أمريكي في ولاية ماريلاند منزله، مؤكدا أن السبب وراء ذلك هو وقف غزو الثعابين للعقار الذي تبلغ مساحته 10000 قدم مربع تقريباً.

 

إزعاج المالك

ووفقا لشبكة «سي إن إن»، ذكر بيت بيرينجر، المتحدث الرئيسي باسم خدمة الإنقاذ في مقاطعة مونتغومري للشبكة: «إن مشكلة الثعابين أزعجت المالك والمستأجر السابق أيضاً»، لافتا إلى أن هناك شركات تقدم خدمات للتخلص من الآفات وتقديم توصيات أو المبيدات لمكافحتها.

 

غير معروف

وبين أن عدد الثعابين بالمنزل غير معروف، ولكن نظراً لسقوط المنزل تحت الأنقاض بعد الحريق، يفترض أنهم لم يعودوا يعيشون هناك، موضحا أن الفحم يستخدم كمصدر حرارة ولإثارة الدخان في المنازل.

 

إزعاج الثعابين

ويستخدم هذا لإزعاج الثعابين ودفعها للمغادرة، ولكن تم وضعه بالقرب من المواد القابلة للاحتراق، مما أدى في النهاية إلى اشتعال النار في المنزل، فيما أشار بيرينجر إلى شبكة «سي إن إن» أن المالك كان في المنزل قبل ساعات قليلة، لكن لحسن الحظ لم يكن هناك أحد عند بدء الحريق.

 

1.8 مليون دولار

ولفت بيرينجر إلى أنه وفقاً للسجلات العامة تم شراء المنزل مؤخراً مقابل 1.8 مليون دولار وأن الأضرار ستكلف أكثر من مليون دولار. واعتبرت إدارة الإطفاء الحادث بأنه غير متعمد لعدم وجود دليل أو نية لإشعال النار.