السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم فى كأس العرب والقنوات الناقلة

الثلاثاء 07/ديسمبر/2021 - 02:08 ص
منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة مصر والجزائر فى كأس العرب والقنوات الناقلة

قمة نارية ومباراة قوية تنتظرها الجماهير المصرية والجزائرية بصفة خاصة والعرب عامة في كأس العرب المقامة منافساته حاليا في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري بين مصر والجزائر في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة للبطولة.

 

 

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة 

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة حيث تتجه أنظار الجماهير إلى قطر لمتابعة مباراة المنتخب المصرى ونظيره الجزائرى اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء في الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات، ومن المنتظر أن تذاع عبر قناة الكأس 1 المفتوحة، ويعلق عليها خليل البلوشي.

وتعتبر مباراة مصر والجزائر تحصيل حاصل بعدما ضمن الفريقان التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

 

 

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة حيث تعد آخر مواجهة جمعت المنتخب المصرى مع الجزائر تعود لعام 2010 في نصف نهائي أمم أفريقيا التي أقيمت في أنجولا، وانتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة جاءت عن طريق حسنى عبد ربه ومحمد زيدان ومحمد عبد الشافى ومحمد ناجى جدو.

ويبحث المنتخبان للحصول على صدارة المجموعة الرابعة، بعد تحقيق الفوز في أول جولتين على حساب لبنان والسودان، وتسجيل كلا منهما 6 أهداف، والخروج بشباك نظيفة، والتساوى أيضا في قواعد اللعب النظيف، ما يجعل نتيجة المباراة تحدد أول هذه المجموعة، لتجنب الصدام مع المغرب في دور الثمانية، خاصة أن منتخب أسود الأطلس يقتربون من الحصول على صدارة المجموعة الثالثة.

 

 

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة حيث من هذا المنطلق سيكون فوز مصر على الجزائر بمثابة رسالة قوية، وإنذار شديد للمنافسين، بقدرة منتخب الفراعنة على التتويج بلقب كأس العرب، قبل المشاركة ببطولة أمم أفريقيا المحدد لها يناير المقبل في الكاميرون.

وقال كيروش المدير الفني للمنتخب في تصريحات بالمؤتمر الصحفى الذى سبق المباراة :"متحمس جدا للمباراة وستكون ممتعة،سنقدم أفضل ما لدينا للفوز وتصدر المجموعة، منتخب مصر يمتلك روحا مميزة بين اللاعبين القدامى والجدد". تابع:" تأهل مصر والجزائر لا يعنى أن المباراة ستكون تحصيل حاصل،لدينا بعض المشكلات الصغيرة قبل مواجهة محاربى الصحراء،أفشة غير جاهز ولن نغامر به ولدينا بدائل مميزة،ضغط المباريات لا يمثل لنا مشكلة لأننا محترفون".