الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

شركة "ACG-ITF": دورة جديدة من معرض "ذا ريل جيت" في 2022

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 08:29 م
معرض ذا ريل جيت
معرض ذا ريل جيت

قال أحمد غزي -رئيس شركة "ACG-ITF" لتنظيم المعارض والمؤتمرات- إن السوق العقارية شهدت تغيرات واختلافات كثيرة في السنوات العشر الماضية على مستوى العالم وليس في مصر فقط.

وأضاف غزي أنه أطلق بداية العام الجاري دورة معارض عقارية جديدة تحت اسم "ذا ريل جيت"، وشاركت فيها كبرى شركات التطوير العقاري، وتنافست في تقديم عروض وتسهيلات مميزة خاطبت الشريحة الكبرى من العملاء.

ولفت إلى أن الشركة ستطلق دورة جديدة من معرض "ذا ريل جيت" في 2022، مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي من المعارض هو "الجمع بين البائع والمشتري تحت سقف واحد" بما يتيح للعميل التعرف على أغلب المشروعات العقارية المطروحة بالسوق، وكذلك التواصل بصورة مباشرة مع الشركات، وتساهم المعارض العقارية في إتاحة فرص للشركات للتعرف على احتياجات العملاء وتوجهاتهم بما يساعدها في الخطط التوسعية، وينعكس ذلك بصورة إيجابية على القطاع ككل.

وأوضح غزي أن المعارض توفر للعملاء جميع المعلومات المطلوبة لشراء عقارات وتتيح لهم فرصة لاختيار الأنسب من ناحية الموقع والأسعار والعائد على الاستثمار، متابعًا: "كما تهدف المعارض إلى تحفيز الاستثمار وجذب المستثمرين، ونحتاج إلى المزيد من الدعم الحكومي لإقامة معارض عقارية تجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية والعمل نحو إنجاح ملف تصدير العقارات".

وشدد على أن العقار سيظل المخزن الآمن للقيمة والاستثمار الأكثر قدرة على تحقيق عوائد متزايدة حتى في ظل التحديات الاقتصادية.