السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأفضل.. ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم 2021

الإثنين 17/يناير/2022 - 09:49 م
أصول مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فوز اللاعب   البولندى  "ليفاندوفسكي"نجم المنتخب البولندي  وبايرن ميونخ بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2021.

 

و  ضمت جوائز "ذا بيست"، التى تنافس عليها كل من "محمد صلاح "الفرعون المصرى ونجم ليفربول ومنتخب مصر و"لونيل ميسى "نجم المنتخب الأرجنتيني وباريس سان جرمان.     

و كان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اعلن منذ شهر تقريبا  عن اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2021  ضمن جوائز "The Best "، وذلك خلال حفل يتم إقامته في سويسرا 17 يناير الجارى.

و قد شمل التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم ، المدير الفني لكل منتخب تابع لفيفا، وقائد كل منتخب، وصحفي من كل دولة  حول العالم  إضافة إلى تصويت الجماهير على الجائزة.

و تفوق ليفاندوفسكي على محمد صلاح الذي حطم العديد من الأرقام القياسية في بداية هذا الموسم مع ليفربول الإنكليزي وكذلك على ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي والمتوّج بلقب كوبا أميركا مع منتخب الأرجنتين.

وحافظ ليفاندوفسكي على الجائزة التي سبق وأن توّج بنسختها السابقة وسط منافسة شديدة من ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها فرانس فوتبول.