الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

تحالف "فاوندرز" و"الأهلى صبور" يطلق المرحلة الثالثة من "جاردينيا سيتى"

الجمعة 18/فبراير/2022 - 01:53 ص
أصول مصر

- متوسط سعر  الوحدة 1.3 مليون جنيه وينطبق عليها مبادرة المركزي بفائدة 3%.. والتسليم خلال 3 شهور من التعاقد

أطلق تحالف  "فاوندرز" و"الأهلى صبور"، المرحلة الثالثة من كومباوند "جاردينيا سيتى" بمعرض عقارات النيل المقام حالياً بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتستمر فعاليته حتى السبت 19 فبراير الجاري .

إقرأ أيضاً.. تحالف «فاوندرز» و«الأهلي صبور» يحقق مبيعات قياسية بمشروعه الأول «جاردينيا سيتي»

وقالت شركة فاوندرز فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش المعرض، إن وحدات المرحلة الثالثة تم فتح باب البيع بها خلال المعرض، مشيرة إلى أنها تتسم بالموقع المميز وإطلالة على الحديقة والفندق .

كما أشارت إلى أن الوحدات جاهزة للتسليم الفوري، ويمكن للعميل استلامها خلال 3 أشهر من التعاقد، ومتوسط الأسعار 1.3 مليون جنيه للوحدة، وينطبق عليها مبادرة البنك المركزى للتمويل العقاري بفائدة 3 % حتى 30 سنة .

وأوضحت أن هناك عملاء بالفعل حصلوا على وحدات بنظام التمويل العقاري ضمن المبادرة .

وأشارت إلى أن الوحدات بمساحة 120 متراً، وسيتم التعاقد مع شركة لإدارة المشروع وتقديم خدمات ما بعد البيع، مثل الصيانة والنظافة والأمن .

ويتمتع مشروع “جاردينيا سيتي” بموقع مميز على أول طريق السويس والطريق الدائري، على بعد 5 دقائق من مصر الجديدة، و10 دقائق من التجمع، إلى جانب انفراده ببنية تحتية مميزة، و جميع الوحدات مشطبة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري.

يقام “جاردينيا سيتي” على مساحة 680 فدانًا، وتحتل المباني 20% فقط من إجمالي المشروع، ويضم المشروع نحو 19.5 ألف وحدة سكنية، وتبلغ مساحات الشقق 120 مترًا مربعًا، بالإضافة إلى منطقة الفيلات التي تتكون من 100 فيلا مستقلة، و80 توين هاوس.

وبالنسبة للخدمات، يضم المشروع مولًا تجاريًّا مكونًا من ثلاثة مستويات على مساحة 100 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مسجد وكنيسة مجهزين لاستقبال قاطني الكومباوند، ونادٍ رياضي على مساحة 45 فدانًا، وفندق فاخر يتكون من 120 غرفة، إلى جانب مدرسة يابانية إنترناشيونال تحتوي على 28 فصلًا دراسيًّا، ومدرسة أخرى قومية تضم 42 فصلًا دراسيًّا.