الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

البروج مصر تطلق "6xityThree" بالحى المالي بمعرض عقارات النيل بالرياض

السبت 19/فبراير/2022 - 03:19 م
أصول مصر

تطرح شركة " البروج مصر للتطوير العقاري " أحدث مشروعاتها " 6xity three " بالحى المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال مشاركتها بمعرض " عقارات النيل " " نايل اكسبو " المقام حالياً فى الرياض بالمملكة العربية السعودية .

وتستهدف " البروج مصر للتطوير العقاري " مبيعات إجمالية من " سيكستى ثري " تتخطى 1.5 مليار جنيه .

“البروج مصر” تطرح مشروعها الثالث بالحى المالي بمعرض “عقارات النيل “ 

وقال محمد العاصي العضو المنتدب لشركة " البروج مصر "  فى تصريحات خاصة لـ “أصول مصر “ على هامش معرض “ عقارات النيل “ ان المشروع يعد الثالث لها بالحي المالي والسابع للشركة بالعاصمة الإدارية .

وأشار الى أن "البروج مصر" فضلت طرح المشروع حصرياً خلال معرض " عقارات النيل " وذلك لمخاطبة عملاءها بالمملكة العربية السعودية من المصريين العاملين بالخارج والاخوة العرب .

وأوضح أن  "البروج مصر " أن " سيكستي ثري " مشروع اداري يتوسط الحي المالي ويتسم بموقعه المميز بالقرب من البنك المركزي وحي البنوك والحي الحكومي .

واضاف ان المشروع يخاطب الجهات العاملة في القطاع المصرفي و مكاتب المحاسبة القانونية والانشطة التي تخدم على الوزرات و الحي الحكومي.

ونفذت " البروج مصر " 6 مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة منها " sixty iconic tower" فى منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 1.7 مليار جنيه وهو عبارة عن برج يقام على مساحة 13 ألف متر مربع وبارتفاع 40 دور سيتم البناء على 60% من الأرض وتصل المساحة البيعية إلى أكثر من 55 ألف متر مربع.

ووقعت " البروج مصر " عقد فندق "الموفنبيك" بمبنى "سيكستى أيكونك تاور" مع شركة "أكور" العالمية المتخصصة فى إدارة الفنادق والسياحة، والتى تمتلك أكثر من علامة تجارية، من بينها "سوفتيل وفيرمونت ورافيل ونوفتيل وريكسو" ، ويمثل هذا التعاقد لشركة "أكور" ثالث تعاقد فى العاصمة الإدارية، والأول مع شركة خاصة بالعاصمة؛ حيث تستهدف الشركة التعاقد على إنشاء 20 علامة فندقية عالمية فى مصر خلال السنوات الحمس المقبلة.

وأنطلقت فعاليات معرض " عقارات النيل " من الرياض بالمملكة العربية السعودية فى 17 فبراير وتستمر حتى اليوم 19 فبراير ، ومن المقرر انطلاق الدورة الثانية من جدة خلال 24 فبراير .