الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

نانت يحرز ثلاثية نظيفة فى شباك باريس سان جيرمان

السبت 19/فبراير/2022 - 11:12 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ونانت

تلاعب فريق نانت الفرنسى، بخط دفاع باريس سان جيرمان، فى الشوط الأول، وأسفر الضغط المتواصل من لاعبى نانت عن إحراز ثلاثة أهداف دون مقابل، من المواجهة المثيرة المقامة بينهما حالياً على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

افتتح راندال كولو مواني التهديف لصالح نانت في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف كوينتن ميرلين الهدف الثانى في الدقيقة 16، قبل أن يختتم لودوفيتش بلاس ثلاثية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45 من زمن اللقاء. تشكيل باريس سان جيرمان ضد نانت

حراسة المرمى: نافاس

خط الدفاع: بيرنات، كيمبيمبي، ماركينيوس، كيرير

خط الوسط: فيراتي، فينالدوم، ادريسا

خط الهجوم: نيمار، مبابي، ميسي

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي نانت في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

ويستأنف فريق باريس سان جيرمان منافسات مسابقة الدوري الفرنسي، بعد فوز مستحق على ريال مدريد بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "حديقة الأمراء".

ويسير فريق باريس سان جيرمان بخطي ثابتة نحو إستعادة لقب الدوري، الذي إحتفظ به خلال 7 مواسم متتالية قبل أن يأتي ليل ليتوج بالبطولة الموسم الماضي.

ويستمر غياب سيرجيو راموس عن باريس سان جيرمان أمام نانت، بعدما إفتقده الفريق أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب معاناته من بتمزق في ربلة الساق.

فيما يدخل الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان مباراة نانت، بالقوة الضاربة على رأسها الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

إقرأ أيضاً.. صلاح يسجل هدفه الـ 150 مع ليفربول فى مرمى نوريتش سيتى

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يعادل رقم بيتر كرواتش بدوري أبطال أوروبا

إقرأ أيضاً.. أجملها تعليق كلوب.. كيف احتفى "ليفربول" بصعود صلاح إلى نهائي "أمم إفريقيا"؟ (صور وفيديو)

إقرأ أيضاً.. أشرف حكيمي ينشر صورته مع محمد صلاح بعد تأهل مصر والمغرب